تحميل برنامج yoyo غرفة دردشة صوتية 2023

تحميل برنامج yoyo غرفة دردشة صوتية 2023

تحميل برنامج yoyo غرفة دردشة صوتية برنامج YOYO هو تطبيق للمحادثات والدردشات الصوتية مع الاصدقاء وجميع المستخدمين من جميع انحاء العالم وجميع اللغات منها العربية والانجليزية او التركية والهندية وغيرها العديد من اللغات عبر موقع ترندات.

برنامج yoyo غرفة دردشة يمكنك الاستمتاع بالدردشة الصوتية والألعاب الممتعة التي لا نهاية لها مع أشخاص من مناطق ودول مختلفة تحميل برنامج yoyo .

تحميل برنامج yoyo غرفة دردشة صوتية 2023 ، وايضا يحتوي هذا التطبيق على غرفة العاب وبامكانك اللعب والمشاركة مع اللاعبين الاخرين في التحدي والمواجهة في الالعاب مثل لعبة لودو ولعبة دومينو وغيرها العديد من الالعاب المصغرة،

وبعيدا عن الالعاب والاستمتاع بها وبالدردشة الصوتية من جميع انحاء العالم تطبيق YOYO وفر لك خاصية انشاء غرفة دردشة صوتية مخصوص لاجلك بهدف دعوة الشخص الذي تريده من اصدقائك ومتابعينك للانضمام معك في غرفتك والتحدث معهم كيفما شئت وارسال ومشاركة الصور والفيديوهات والاغاني والالعاب والاستمتاع معهم بالددشة الصوتية وغيرها من المييزات الرائعة.

مميزات برنامج YOYO Chat Room :

  • يمكنك انشاء غرفة خاصة بك ودعوة من تريد بها من الاصدقاء والمتابعين
  • عمل صداقات جديدة من خلال الدردشة الصوتية المباشرة مع اشخاص جدد
  • يوفر لك برنامج YOYO  العديد من الثاتيرات وايضا يمكنك شراء المزيد من ثاتيرات الدخول عبر التطبيق وفي كل مره تدخل الى محادثة سيكون بمقدورك استخدامهم.
  • من الاشياء الملفتة للنظر في تطبيق YoYo هو تقديم ثاتيرات للمستخدمين للاعلان عن انضمامهم الى الدردشة
  •  بامكانك لفت انتباه الاخرين عن طريق اختيار التاثير الذي تريده ويظهر للجميع وهكذا ستكون قد لفت انتباهم بانضمامك الى الغرفة الصوتية
  • وايضا بامكانك القدرة على استقبال او ارسال هدايا ومكأفات عن طريق التطبيق من خلال الشراء ومن تلك الهدايا مثل السياريات والقوارب الطائرات والازهار والميدليات والاشعارات وغيرها المزيد من الهدايا المتوفره داخل برنامج يويو.
  • يمكنك ارسال وتبادل الرسائل الخاصة من الصور والفيديوهات والموسيقى مع الشخص الذي تريده
  • تطبيق YOYO من التطبيقات المجانية والسهلة والبسيطة في تحميلها

 

معلومات تقنية حول تطبيق YOYO Chat Room :

  1. يدعم التطبيق نظام التشغيل الاندرويد
  2. يتميز بان حجمه صغير جدا 23 ميجا بايت وانه لا يحتاج الى مساحة كبيرة لتنزيله
  3. تطبيق Yoyo حصل على 4 نجوم من خلال المسخدمين
  4. يدعم جميع اللغات
  5. المصمم Yoyo live

 

رابط تحميل برنامج yoyo 2023

تحميل البرنامج من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *