تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 اخر اصدار 2021

تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 اخر اصدار 2021

قم بتنزيل WhatsApp للكمبيوتر الشخصي مع إصدار Windows 7 32 و 64 بت:

سنتعلم اليوم كيفية تشغيل WhatsApp على الكمبيوتر بطريقة سهلة ، وذلك بفضل برنامج WhatsApp للكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر المحمول ، حيث أصبح من السهل الاتصال بأصدقائك وأحبائك على الكمبيوتر ، كل ما عليك فعله هو تحميل واتس اب على Windows 7 PC 32 بت ونسخة 64 بت هي الاصدار الاخير والاستمتاع بمزايا البرنامج لانك بعد تطوير نسخة الواتس اب للكمبيوتر لم تعد بحاجة لاستخدام اندرويد لتشغيل البرنامج ولكن أصبح أسهل.

واتس اب ويندوز 7: من أشهر النسخ التي يتم البحث عنها بشكل مستمر على موقع البحث العالمي جوجل ، جميعنا يعلم ان برنامج الواتساب مهم جدًا في حياتنا. حيث يقوي العلاقات المتباعدة في شتى انحاء الارض ، الرسائل الفورية ومكالمات الفيديو والصوت ايضًا ، البرنامج سريع وآمن في نقل الرسائل ، لفتح حساب في برنامج واتس اب يحتاج الى رقم هاتف محمول ، ولا احد من لا يمتلك رقمه الخاص ، لذلك هو اسرع في التسجيل عن غيره من المواقع التي تطلب بريد الكتروني وغيرها نت المتطلبات ، أنشئ علاقاتك الاجتماعية وتقرب من الأحباب والأصدقاء ، البرنامج مليء بالمميزات تابع معنا لتعرف عليها سويًا.

 

قم بتنزيل WhatsApp للكمبيوتر الشخصي برقم الهاتف:

يتيح لك تطبيق WhatsApp الرسمي للكمبيوتر الشخصي البقاء على اتصال في أي وقت وفي أي مكان ، سواء كان ذلك على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر في المنزل أو في العمل. كما يسمح لك بإرسال رسائل نصية مجانية من كمبيوتر سطح المكتب الذي يعمل بنظام Windows. يتوفر WhatsApp حاليًا على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 و 8 و 7 ويتزامن مع جهازك المحمول. مثل WhatsApp Web ، يتيح لك WhatsApp للكمبيوتر الشخصي إرسال رسائل إلى الأصدقاء والعائلة دون استخدام الهاتف لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. لكن يجب تثبيت البرنامج على هاتفك المحمول حتى تتمكن من استخدام WhatsApp 2021 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وهناك العديد من البرامج المشابهة لبرنامج WhatsApp ويمكنك استخدامها إذا أردت مثل Viber وغيرها.

ميزات WhatsApp لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 7:

  • سهل الاستخدام – رسائل بسيطة وآمنة ، حيث يمكنك إرسال رسائل لأصدقائك وعائلتك مجانًا. يستخدم WhatsApp اتصال الإنترنت لإرسال الرسائل ، مما يتجنب رسوم الرسائل القصيرة.
  • وفر مجموعات للبقاء على اتصال: يمكنك البقاء على اتصال مع مجموعات الأشخاص الأكثر أهمية بالنسبة لك ، مثل عائلتك أو زملائك في العمل. باستخدام الدردشات الجماعية ، يمكنك مشاركة الرسائل والصور ومقاطع الفيديو مع ما يصل إلى 256 شخصًا في المرة الواحدة. يمكنك أيضًا تسمية مجموعتك ، وكتم الإشعارات أو تخصيصها ، والمزيد.
  • تحدث مجانًا بالفيديو والصوت: باستخدام المكالمات الصوتية ، يمكنك التحدث مجانًا مع أصدقائك وعائلتك ، حتى لو كانوا في بلد آخر. ومع مكالمات الفيديو المجانية ، يمكنك إجراء محادثات وجهًا لوجه عندما لا يكون الصوت أو النص كافيين. تستخدم مكالمات الصوت والفيديو الخاصة بالتطبيق اتصالك بالإنترنت بدلاً من رصيد هاتفك المحمول ، لذلك لا داعي للقلق بشأن رسوم المكالمات الباهظة.
  • الحماية والأمان: عند استخدام WhatsApp لنظام التشغيل Windows 7 ، ستقوم بشكل طبيعي بإجراء مكالمات مع الأصدقاء والعائلة ، ومشاركة الخبرات والقصص الشخصية ، ولهذا السبب ، قدم المطورون نظام تشفير مدمجًا لحماية رسائلك ومكالماتك . حتى تتمكن أنت والشخص الذي تتواصل معه فقط من قراءتها أو سماعها.
  • شارك اللحظات المهمة: أرسل الصور ومقاطع الفيديو على WhatsApp على الفور. يمكنك حتى التقاط اللحظات الأكثر أهمية بالنسبة لك باستخدام الكاميرا المدمجة. باستخدام WhatsApp ، يتم إرسال الصور ومقاطع الفيديو بسرعة حتى إذا كان الاتصال بطيئًا.
  • أصبحت مشاركة المستندات سهلة: أرسل ملفات PDF والمستندات وجداول البيانات والمزيد ، دون الحاجة إلى مشاركة الملفات أو البريد الإلكتروني. يمكنك إرسال مستندات يصل حجمها إلى 100 ميجابايت ، مما يجعل من السهل توصيل ما تحتاج إليه لمن تريد.
  • يوفر واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 امكانية ارفاق الملفات بكافة انواعها ، صور وفيديوهات و ملفات نصية والكثير ، يحتوي على الملصقات التعبيرية ويمكنك عمل ملصق خاص بك ، يوجد به مكتبة كبيرة من الميمز التي تدخل السرور على احبابك والعائلة ، تستطيع إنشاء مجموعة تجمع كل الأصدقاء في مكان واحد بدل من اعادة توجيه الرسالة لك شخص على انفراد وهذا يوفر الوقت الكثير ، المحادثات الجماعية سواء على مستوى الجروبات او عن طريق الاضافة الى المحادثة ، وكذلك في المكالمات ، يستخدم الواتس اب كبديل عن رسائل SMS ، وعدم دفع تكاليف إضافية للرسائل الدولية ، لايزال الكثير عن الواتساب.

 

كيفية تنزيل وتثبيت وتشغيل WhatsApp لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 7:

لتنزيل واتساب للكمبيوتر والكمبيوتر المحمول بنظام التشغيل Windows 7 ، يجب اتباع الخطوات التالية:

01- قم بتنزيل البرنامج من الرابط التالي ، اختر رابطًا وفقًا لإصدار Windows 7 المثبت على جهازك ، إما 32 بت أو 64- بت

02- بعد تنزيل البرنامج ، قم بتثبيته على جهازك.

03- عند الانتهاء من التثبيت ، افتح البرنامج ، سيطلب منك إدخال تطبيق WhatsApp على هاتفك المحمول لتتمكن من توصيل WhatsApp بالكمبيوتر واستخدامه بدون هاتف على الكمبيوتر ، أدخل تطبيق WhatsApp من هاتف محمول.

04- ثم انقر على النقاط الثلاث في أعلى يمين التطبيق كما هو موضح في الصورة

whatsapp web. 05- سيتم فتح كاميرا الهاتف تلقائيًا وسيُطلب منك مسح الرمز المربع الذي يظهر على شاشة الكمبيوتر ، وعند نجاح عملية المسح ، سيتم فتح حسابك في برنامج WhatsApp على الكمبيوتر. وبالتالي ، تمكنت من فتح WhatsApp من خلال الكمبيوتر بطريقة بسيطة

عليك تكرار العملية في كل مرة تريد فيها الدخول إلى WhatsApp من الكمبيوتر. كلمة أخيرة: انتهينا هنا من شرح كيفية فتح WhatsApp على جهاز كمبيوتر باستخدام WhatsApp لنظام التشغيل Windows 7. يتيح لك هذا البرنامج استخدام حساب WhatsApp الخاص بك بدون هاتف ، إذا كنت تحب السمة ، فلا تنس مشاركتها مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

خصائص WhatsApp لاجهزة الكمبيوتر التى تعمل بنظام ويندوز 7:

  1. البرنامج مجاني على جميع الانظمة.
  2. صغير الحجم ولا يحتاج الكثير من المواصفات.
  3. ارسال واستقبال الرسائل النصية والصوتية.
  4. مشاركة الصور والملفات والوسائط.
  5. الايموجي التي تعبر عن حالتك الشخصية.
  6. انتشار الميمز في العالم لا يقتصر على الفيديو فقط ، الواتساب يدعم الميمز الخاص بالصور المتحركة والثابتة.
  7. يعمل على جميع انواع الشبكات 2G و 3G و WIFI.
  8. اصنع الجروب الخاص بالاصدقاء وشاركهم ذكرياتك معهم.
  9. المكالمات الصوتية والفيديو التي تجمعكم على شاشة واحدة.
  10. لا يوجد رسوم على الاتصالات الدولية.
  11. عند الدخول اول مرة تبقى متصلًا.
  12. حفظ الرسائل عندما يكون الهاتف مغلق.
  13. تقليل تكاليف الاتصالات والرسائل SMS.
  14. رسالة واحدة لمجموعة اشخاص في نفس الوقت.
  15. استخدام جهات الاتصال المخزنة في الهاتف والعثور على جميع الأصدقاء.
  16. سرعة الارسال الاستقبال للرسائل بشتى انواعها.
  17. مشاركة الموقع وارساله لأي شخص تريده.
  18. التنبه بالرسائل والمكالمات القادمة لك.
  19. التحكم في تغيير الشاشة للمحادثة وصوت الاشعار

اترك تعليقاً