تحميل لعبة “يونفيرسي ساندبوكس” مجانا  Universe Sandbox #للكمبيوتر // الهواتف اندرويد والايفون

تحميل لعبة “يونفيرسي ساندبوكس” مجانا Universe Sandbox #للكمبيوتر // الهواتف اندرويد والايفون

لعبة “يونفيرسي ساندبوكس” Universe Sandbox للتنزيل المجاني ، لعبة Universe Sandbox هي لعبة محاكاة تحاكي الواقع وتجعل العالم المفتوح والمعلومات بين يديك ، وتجمع بين الخيال العلمي لجعله أكثر روعة ، ويتم إنشاء اللعبة بواسطة جيش عملاق Jayant ، والترجمة الحرفية لاسم اللعبة هي Sandbox Universe ، حيث يتم محاكاة الكون من حولنا ووضع هذا الكون فعليًا بين يديك ، حيث يتيح لك لعب العديد من الأشياء المختلفة في اللعبة ، مثل الإنشاء والتدمير والتفاعل الكبير مع النماذج داخل هذا الكون العملاق.

وبما أنه يمكنك تجربة كل ما تريده من الأحداث الجسدية والتفاعلات الجسدية ، العب بالجاذبية والمناخ والاصطدامات من أجل الكشف عن جمال هذا الكون الأكثر روعة بطريقة عملية وعلمية ، حيث توجد محاكاة لعجلة الجاذبية ومحاكاة لسرعة الأجسام المختلفة في الكون وميكانيكا نيوتن و phi الحقيقي يمكن استخدام zika دون الحاجة إلى كمبيوتر عملاق نعرفه لأداء هذه المهام والتجارب المختلفة. يمكنك أيضًا إضافة كواكب وإنشاء أقمار تدور حولها ، وكذلك المذنبات ، وكذلك الثقب الأسود الذي نعرفه ، والذي يمكن إضافته بسهولة في جهاز المحاكاة. الكون وأكثر من ذلك بكثير.

حول Universe Sandbox للكمبيوتر الشخصي

إنها لعبة تحاكي العالم من حولنا والكون في الخيال العلمي وتحول العالم إلى مصدر مفتوح بين يديك للتجريب والإبداع والحذف والتعديل ، وتسمح لك بفهم أفضل لما يحدث من حولك في أشياء مختلفة في هذا الكون بطريقة عملية ، بطريقة علمية وترفيهية ، اللعبة كما قلنا سابقاً صادرة عن الجيش العملاق. نظرًا لأن هذه اللعبة تحتوي على كواكب ذات أشكال وأحجام مختلفة ، ونجوم ، وثقوب سوداء ، ومادة مظلمة ، وأقمار ، ومذنبات ، والمزيد في هذا الكون ، فسوف تمنحك الأدوات اللازمة لإنشاء وتعديل وتجريب ومعنى علمي لفهم واضح.

مميزات لعبة Universe Sandbox للكمبيوتر

  • لعبة Universe Sandbox هي لعبة مسلية للغاية ومدمرة ولا يمكن الاستغناء عنها.
  • اللعبة سهلة الاستخدام والاستخدام وادواتها.
  • تقدم اللعبة العديد من الشخصيات المختلفة في هذا الكون المحاكي.
  • هناك الكثير من الأدوات في اللعبة لمحاولة إنشائها وإزالتها داخليًا.

اترك تعليقاً