تحميل وتنزيل لعبة المكعبات Tisnart Tiles للكمبيوتر وهواتف الاندرويد والايفون

تحميل وتنزيل لعبة المكعبات Tisnart Tiles للكمبيوتر وهواتف الاندرويد والايفون

قم بتحميل وتنزيل لعبة المكعبات Tisnart Tiles للكمبيوتر الشخصي ، وهي لعبة بلوك أو لعبة مربعة ، كما يسميها البعض إحدى الألعاب المسلية المناسبة للأطفال والكبار على حد سواء نظرًا لنظام التحكم البسيط والسهل ، والمناسب لمختلف الأعمار. بالإضافة إلى حماسها للمغامرة وتحدياتها الجيدة.

يمكنك الحصول على لعبة Tisnart Tiles مجانًا تمامًا دون الحاجة إلى دفع أي رسوم قبل تنزيلها أو بعده على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وهو خبر سار لمحبي ألعاب النرد حيث لا تقتصر وظائفها على هذا الحد فحسب ، بل إنها خفيفة الوزن أيضًا ومناسبة لجميع أجهزة الكمبيوتر ، و يدعم أيضًا جميع إصدارات Microsoft Windows.

تحميل لعبة المكعبات  Tisnart Tiles للكمبيوتر: –

لعبة Tisnart Tiles تتشابه فكرة اللعبة مع العديد من الألعاب الأخرى ، ولكن السمة المميزة لهذه اللعبة هي بساطتها في العرض ، والتي تتيح للاعب التركيز واتخاذ القرارات بسرعة ، خاصة في ظل عدم وجود أي تأثيرات بصرية غير مهمة لإلهاء اللاعبين ، مما جعلها تستحق حقًا أن تكون في مكتبة الألعاب الخاصة بك. جهاز كمبيوتر.

بعد تنزيل لعبة Tisnart Tiles ، ستجد مكعبات مضغوطة في الواجهة ، والهدف هو وضع مربعات من نفس اللون معًا من أجل الحصول على نقاط ، والتي في ظل العديد من المشاكل مثل الوقت وغيرها ، أشياء تتطلب الكثير من الذكاء ، مع القليل من الاهتمام هذه الأشياء المهمة لا يمكن بأي حال من الأحوال تجاهلها.

لن تتم مطالبتك بأي شكل من الأشكال بتوفير مساحة تخزين ضخمة ، والتي يمكن أن تكون عقبة أمامك ، كما هو الحال في العديد من الألعاب ، ليس هذا هو الحال هنا لأن حجم اللعبة ليس كبيرًا حتى النهاية. ما يوفر على اللاعب الكثير من الوقت والجهد الذي قد يستغرقه التعود على عناصر التحكم في اللعبة.

مميزات لعبة المكعبات الملونة: –

  1. مجموعة كبيرة من مراحل الصعوبة ، كل مرحلة لها مهامها الخاصة.
  2. تأثيرات بصرية وصوتية بسيطة لمساعدة اللاعب على التركيز.
  3. إنه مجاني ولا تحتاج إلى التسوق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  4. خفيف الوزن ومناسب لجميع أجهزة الكمبيوتر حتى الضعيفة منها.

يمكنك أيضًا تنزيل اللعبة من خلال إصدار Steam بالضغط على الرابط

للحصول على المزيد من الألعاب المجانية ، يجب عليك زيارة القسم ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا وأخيراً من Mediafire.

اترك تعليقاً