تحميل لعبة المعلمة الشريرة أحدث للكمبيوتر والهاتف المحمول

تحميل لعبة المعلمة الشريرة أحدث للكمبيوتر والهاتف المحمول

نقدم لكم الان احدث نسخة من لعبة المعلمة الشريرة والتي يكثر البحث عنها فى الاونة الاخيرة ، تحميل لعبة المعلمة الشريرة أحدث للكمبيوتر والهاتف المحمول  مجانا من ميديافاير ، الآن سوف نقدم لك على موقعنا موقع ترندات اللعبة الشريرة التي اكتسبت شهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم وتم تنزيلها من قبل العديد من الأطفال بسبب جمالها ووفرة المغامرات فيها.

داخل لعبة المعلمة الشريرة المعلم المخيف ستلعب دور الطالب الذي يريد الانتقام من مدرسته بعد انتقاله من المدرسة القديمة يقوم بسلسلة من الحيل والمزاح على هذا المعلم الشرير ليخاف ويخيف ، لعبة المعلم المخيف متاحة من مجانًا على الإنترنت لجميع مستخدمي Android و iPhone بحيث يمكن لجميع المستخدمين تشغيله وتشغيله ، ويمكنك تشغيله على الكمبيوتر باستخدام محاكي الهاتف. على نظام التشغيل Android ، ستجد طريقة التنزيل في نهاية المقالة ، في لعبة the evil master ستحصل على العديد من المهام والمراحل المختلفة داخل منزل يعرف باسم MST يتكون من أكثر من 15 غرفة متجاورة وسيكون عليك القيام بالعديد من الحيل المختلفة في هذا المنزل من أجل اقلب سيد الشر يخاف وينتقم.

قصة لعبة المعلمة الشريرة

لعبة المعلمة الشريرة هي إحدى ألعاب المغامرات المتوفرة مجانًا على الإنترنت لجميع مستخدمي Android و iPhone ويمكنك لعبها على الكمبيوتر بعدة طرق مختلفة ، ضمن هذه اللعبة سيكون هناك معلمة شريرة تعامل الأطفال بشكل غير لائق ويسخر منهم في المدرسة والعديد من الأشياء السيئة وهناك طالبة تنتقل من هذه المدرسة تذهب إلى مدرسة أخرى لتستريح من شر هذه المعلمة ، لكنها قررت الانتقام منها من خلال القيام بالكثير من الحيل والأشياء التي تخيف المعلم ، من خلال المهام التي توجهك اللعبة إليها ، ولكن يجب الانتباه إلى الوقت في كل مهمة ، حيث يجب عليك تنفيذ هذه المهام وإتمامها في الوقت المحدد. هذه هي الطريقة التي تربح بها وتحصل على نقاط وتنتقل إلى مهام أخرى تزيد من إثارة اللعبة وتشويقها.

أهم ميزات لعبة المعلمة الشريرة.

تحتوي لعبة لعبة المعلمة الشريرة على الكثير من الميزات والخدمات المختلفة ، من أهمها أنها تقدم لك مجموعة كبيرة من المهام والوظائف المختلفة التي تزيد من تشويق وإثارة اللعبة ، كما توفر لك وقتًا مخصصًا. لكل مهمة بحيث تصبح المهمة صعبة وشيقة وعليك تنفيذها في وقت محدد والانتباه للمعلم. حتى لا ترى ، تربح وتحصل على نقاط ، واللعبة لها أصوات وتأثيرات ثلاثية الأبعاد ، وهذا يزيد من جمال وإثارة اللعبة ولا تحتاج لمواصفات عالية للتشغيل واللعب فيها. ما عليك سوى ارتدائها واللعب والاستمتاع بجميع ميزات هذه اللعبة.

كيف تلعب لعبة لعبة المعلمة الشريرة على الكمبيوتر

يمكنك بسهولة وببساطة تشغيل وتنزيل لعبة Scary master evil master على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاستمتاع بجميع ميزات وخدمات هذه اللعبة دون دفع فلس واحد ، فهي مجانية تمامًا لجميع المستخدمين ، في البداية لأن لعبة evil master غير متوفر لأجهزة الكمبيوتر ، تحتاج إلى تنزيل محاكي Android من على الإنترنت ، ستجد رابط التنزيل في أسفل المقالة. قم بتنزيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد تنزيله ، قم بتنزيل لعبة Evil Teacher بتنسيق APK من الإنترنت. سوف تجد روابط التنزيل في صفحة الروابط ، والتي يمكنك الوصول إليها عبر الرابط في أسفل المقالة. من خلال المحاكي واستمتع بكل المزايا التي يقدمها لك.

المزايا الرئيسية لعبة المعلمة الشريرة المحددة على الكمبيوتر

  • المجموعة الكاملة من المعلمات الشريرة متاحة مجانًا لجميع مستخدمي Android.
  • لعبة المعلم المخيف مناسبة لجميع الأطفال والأعمار.
  • أنت بحاجة إلى ذكاء وفكر لتتجول مع سيد الشر.
  • يوفر لك تأثيرات صوتية ومرئية عالية الجودة.
  • السيد المرعب لديه قدرات هاتفية ممتازة
  • سهل التحكم وبسيط.
  • يوفر لك العديد من المهام والوظائف المختلفة التي تجعل اللعبة ممتعة للغاية وجميلة.

تحميل وتنزيل “لعبة المعلمة الشريرة”

تحميل لعبة المعلمة الشريرة للاندرويد.

تحميل لعبة المعلمة الشريرة للايفون.

اترك تعليقاً