تحميل وتنزيل برنامج روفوس Rufus 2021 حرق نسخ الويندوز علي الفلاشه مع امكانيه تثبيت نسخ الويندوز علي الكمبيوتر #للكمبيوتر // الهواتف اندرويد والايفون

تحميل وتنزيل برنامج روفوس Rufus 2021 حرق نسخ الويندوز علي الفلاشه مع امكانيه تثبيت نسخ الويندوز علي الكمبيوتر #للكمبيوتر // الهواتف اندرويد والايفون

تحميل وتنزيل برنامج Rufus 2021  نقدم لك أحد أفضل وأشهر البرامج التي تعمل على محرك أقراص فلاش مع إمكانية تثبيت نسخ Windows على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلى أقراص مضغوطة. Rufus 2021 هو تطبيق مجاني يساعدك على نسخ إصدارات مختلفة من Windows على محرك أقراص فلاش USB ، وبعد ذلك يمكنك تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلى أقراص. قرص مضغوط أو قرص DVD مدمج ، بحيث يمكنك تثبيته بسهولة من USB أو شريحة ذاكرة ، ويحتوي البرنامج على واجهة سهلة الاستخدام وبسيطة وسهلة الاستخدام ، ومنظم جيدًا من الداخل لسهولة الاستخدام ، فهو خفيف الوزن ، ولا يستهلك الكثير من موارد جهازك ويوفر لك العديد من الأدوات والخيارات التي يمكنك من خلالها بسهولة وبسرعة كبيرة نسخ نسخ Windows إلى ذاكرة فلاش ، وكذلك ملفات ISO على محرك أقراص فلاش ، يمكنك تنزيل البرنامج الآن مجانًا.

مميزات برنامج روفوس Rufus 2021

* يختلف البرنامج في احتوائه على واجهة جذابة وبسيطة وسهلة الاستخدام ويحتوي على العديد من الأدوات والوظائف التي يمكن لجميع المستخدمين التعامل معها بسهولة ويسر.

* يختلف البرنامج في أنه يعتبر من أفضل وأشهر البرامج لتهيئة محرك أقراص فلاش وجعله يقوم بالتمهيد من منفذ USB لتثبيت أي نظام تشغيل بنجاح مثل Windows أو Linux.

* يختلف البرنامج من حيث أنه مجاني 100٪ بدون تكاليف أو رسوم إضافية حيث أنه يدعم جميع اللغات المختلفة مثل العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية وغيرها من اللغات.

* يوفر لك البرنامج القدرة على نسخ أسطوانات الأعطال والأعطال وأسطوانات الفيروسات وأسطوانات Hearn وغيرها إلى محرك أقراص فلاش ، حيث يمكنك بسهولة تحويل محرك أقراص فلاش إلى أسطوانة تمهيد.

* يتميز البرنامج بالأداء العالي والخفة ولا يستهلك الكثير من موارد جهازك ، حيث أنه متوافق مع جميع أنظمة الويندوز المختلفة مثل Windows 7 و 8 و 10 و Windows XP و Windows Vista وأنظمة أخرى متنوعة.

* يختلف البرنامج في أنه لا يتطلب التثبيت على الجهاز كباقي البرامج للعمل ، حيث أنه يوفر نسخة محمولة تعمل بدون تثبيت على الجهاز ، وهذا يوفر الوقت والجهد

* ميزة البرنامج أنه يحفظ عند شراء الأقراص المضغوطة ومشغلات الأقراص المضغوطة لأنه يحل محل ذاكرة الفلاش الموجودة على القرص المضغوط على الكمبيوتر.

الآن ، بعد تنزيل البرنامج

حجم البرنامج 1.1 ميجا بايت

ترخيص مجاني

الإصدار 3.11

Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10 (32 بت / 64 بت)

 

اترك تعليقاً