تحميل وتنزيل “لعبة ببجي الكورية” نسخة موبايل PUBG Mobile ونسخة الكمبيوتر اخر اصدار

تحميل وتنزيل “لعبة ببجي الكورية” نسخة موبايل PUBG Mobile ونسخة الكمبيوتر اخر اصدار

نقدم لكم احدث نسخة من ببجي الكورية تحميل وتنزيل “لعبة ببجي الكورية” نسخة موبايل PUBG Mobile ونسخة الكمبيوتر اخر اصدار

ببجي الكورية النسخة الكورية “لعبة ببجي الكورية” موبايل PUBG Mobile للكمبيوتر اخر اصدار ، مرحباّ بكم مقالنا اليوم يتكلم عن تنزيل لعبة PUBG Mobile ، النسخة الكورية للكمبيوتر .

والتي تعتبر أحدث إصدار حيث يرغب العديد من مستخدمي الكمبيوتر تنزيل لعبة PUBG MOBILE ببجي الكورية ، النسخة الكورية ، أحدث إصدار لأجهزة الكمبيوتر من مباشرة ، والآن من خلال موقعنا ترندات على الإنترنت سوف نقدم لك عبر الإنترنت لعبة القتال والحركة والحرب العالمية PUBG Mobile النسخة الكورية لأجهزة الكمبيوتر من خلال النسخة الكورية ستتمكن من لعب لعبة PUBG  والحصول على العديد من الصناديق والحزم والجوائز المتنوعة في اللعبة ، في هذا المقال سنزودك بإصدار PUBG Mobile والنسخة ببجي الكورية جهاز محاكاة لتشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويمكنك اللعب بسهولة داخل اللعبة ، والحصول على أسلحة وملاجئ وحزم ، والحصول على لعبة سريعة بدون مشاكل في الكشف والإيقاف المؤقت وخادم به اتصال إنترنت ضعيف.

ما هي النسخة الكورية PUBG Mobile من ببجي ؟

ببجي الموبايل هي النسخة الكورية من Free Fighting ، Action and Shooting Games ، وهي متاحة بالكامل على الإنترنت مجانًا ، وقد اكتسبت شهرة عالمية وقام ملايين المستخدمين بتنزيلها. لا يستهلك موارد الكمبيوتر الشخصي ويمكن تشغيله بسرعة كبيرة على الهاتف ، كما يقدم لك العديد من الجوائز والهدايا المتنوعة التي بفضلها يمكنك الحصول على مأوى للأسلحة والملابس والحركات والرقصات والحقائب والصناديق ، تم تطوير هذه اللعبة من قبل مجموعة من الصينيين المبرمجين ، وكانوا قادرين على إضافة كل الأشياء والإضافات إلى لعبة Peggy العالمية ، وهذا ما جعلها مميزة ومثيرة للاهتمام.

ما الجديد في لعبة PUBG Mobile الكورية؟

يتساءل البعض عن الفرق بين النسخة الكورية والنسخة العالمية ، والآن على موقعنا الإلكتروني ، نشرح لكم معظم الخدمات والإضافات في النسخة الكورية التي لم تكن في بداية النسخة العالمية ، وقبل كل شيء النسخة الكورية مختلفة في أن كل شيء التحديثات وجميع الوظائف الإضافية التي تريد أن يضيفها PUBG الأصلي إلى تحديثه قريبًا. مع فترة شهرين على الأقل ، بالإضافة إلى ذلك ، تقدم لك لعبة PUBG الصينية العديد من الأنواع المختلفة من الأسلحة الحديثة والثقيلة التي ستساعدك على تدمير المركبات والطائرات التي لم تكن في الواقع في PUBG Mobile العالمية ، ولكن في النسخة ببجي الكورية من اللعبة. يمكنك لعب PUBG Mobile على الإنترنت الضعيف لأنه يحتوي على خادم خاص بالشرق الأوسط مما يجعله مميزًا ولا يتطلب الكثير من موارد الكمبيوتر لتتمكن من تشغيله واللعب عليه

كيفية تنزيل لعبة PUBG الكورية للكمبيوتر

أعزائي المتابعين في هذه الفقرة سنحاول شرح كيفية تنزيل وتحميل لعبة PUBG Mobile النسخة الكورية لأجهزة الكمبيوتر ، حتى تتمكن من تشغيلها على أجهزتك واللعب عليها. أولاً ، يجب عليك تنزيل محاكي Tenet الأصلي للعبة PUBG الأصلية ، بعد ذلك يجب عليك تحميل النسخة الكورية من لعبة PUBG للأندرويد ( روابط التحميل اسفل المقال ). ستجد رابط التنزيل لعبة ببجي الكورية  ، وبعد ذلك عليك  ثم قم بتثبيت المحاكي كالمعتاد ، وعند تثبيته قم بتبديل اللغة الخاصة للغة الصينية ، وعند القيام بذلك قم بإضافة مستكشف الملفات إلى القائمة الرئيسية في المحاكي ، ثم قم بتثبيت اللعبة رسميًا من المستكشف. الذي قمت بتثبيته على المحاكي ومن ثم يمكنك تشغيل اللعبة بسهولة وببساطة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك الحصول على شرح الفيديو من YouTube.

فوائد لعب ببجي موبايل النسخة الكورية من الكمبيوتر

  • PUBG Mobile النسخة تشمي الكثير والكثير من من المزايا والتي تجعل اللعبة مميزة.
  • يقدم لك حظًا أسطوريًا في أكياس وصناديق البرق ويتلقى مكافآت متنوعة.
  • لا تستهلك PUBG Mobile موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وهذا يقلل من عدد التعليقات والتعليقات في اللعبة.
  • ميزته هي أنك تحصل على مؤثرات بصرية وصوتية رائعة للغاية.
  • تعمل النسخة الكورية من PUBG Mobile على شبكة إنترنت ضعيفة.
  • يقدم لك العديد من الأشكال الجديدة والرقصات في اللعبة.

لعبة ببجي الكورية جديدة PUBG Mobile 1.1.0

  • قم بتكبير الخريطة على مساحة 2 كم × 2 كم.
  • يمكن الآن إضافة 52 لاعبًا مرة واحدة لكل لعبة.
  • محاكاة التضاريس الحقيقية لشمال أوروبا.
  • أضف تضاريس جديدة مثل الغابات المطيرة والصحراء والشلال وحقول الثلج وما إلى ذلك.
  • أضف أسلحة نارية جديدة ومركبات LIVIK و HARDCORE.
  • تمت إضافة مركبات Monster Truck جديدة.
  • إضافة موسم جديد – الرابع عشر.

تحميل لعبة ببجي الكورية من هنا

وهذة نسخة الكورية من ببجي مباشرة بصيغة apk من هنا

7 تعليقات

أضف تعليقا ←

  1. حسن قال:

    بحبك يا بيجي الكورية
    يا لعبة المفدر

اترك تعليقاً