تحميل وتنزيل “لعبة PES 2019” مهكرة للاندرويد بيس الأصلية كاملة مجانآ #للكمبيوتر // الهواتف اندرويد والايفون

تحميل وتنزيل “لعبة PES 2019” مهكرة للاندرويد بيس الأصلية كاملة مجانآ #للكمبيوتر // الهواتف اندرويد والايفون

لعبة PES 2019 تعتبر أفضل العاب كرة القدم وتعمل على نظام Windows للكمبيوتر ،حيث قم بتنزيل اللعبة الكاملة لـ قم بتنزيل PES 2019 للكمبيوتر الشخصي باستخدام Mediafire من رابط مباشر واحد.

لعبة PES 2019  (PES 2019) هي لعبة فيديو لمحاكاة لكرة القدم تم تطويرها بواسطة PES Productions ونشرتها شركة Konami لـ Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One.

حيث كانت اللعبة لعبة PES 2019 هي الاصدار الثامن عشرة في سلسلة PES وتم إصدارها في 28 أغسطس 2018 في أمريكا الشمالية وفي 30 أغسطس 2018 في اليابان وأوروبا وأستراليا.

وقدظهر مهاجم برشلونة فيليب كوتينيو على غلاف الإصدار القياسي وظهر ديفيد بيكهام على غلاف إصدار الأسطورة. شارك الناديان الاسكتلنديان سلتيك ورينجرز في اللعبة جنبًا إلى جنب مع الملاعب التي أصبحت الشركة العالمية الشهيرة ديربي في عالم الألعاب. هذه هي الدفعة الأخيرة من PES في الامتياز بعد قرار إعادة تسمية eFootball Pro Evolution Soccer بدءًا من عام 2020.

وقد تعهدت شركة Konami بزيادة عدد التراخيص هذا العام ، بما في ذلك المزيد من البطولات والملاعب المرخصة بالكامل وأطنانًا من الأساطير الجديدة للعب بها. حتى ذلك الحين ، كانت البطولات الرسمية التي أعلن عنها كونامي مباشرة 12 بطولة ، والتي تضمنت دوري الدرجة الأولى والثانية ، والدوري الدنماركي الممتاز ، والدوري البرتغالي الممتاز ، ودوري المحترفين البلجيكي ، والدوري السويسري رايفايزن ، والدوري الاسكتلندي الممتاز ، والدوري الهولندي دوري واحد. الدرجة الأولى الأرجنتينية. ومع ذلك ، أعلن كونامي أنه لم يجدد اتفاقه مع دوري أبطال أوروبا UEFA و Europa League و UEFA Super Cup ، التي أقاموها لمدة 10 سنوات ؛ مُرخص لـ EA Sports FIFA 19. راجع أيضًا:

تاريخ لعبة PES 2019 Pro Evolution Soccer بيس :

لعبة PES 2019 تعد الرسومات واحدة من أفضل الرياضات لهذا الجيل. سواء كانت التغييرات في الملعب بعد بضع دقائق ، أو رد فعل الرياضيين على الطقس أثناء المباراة ، في حالة تساقط الثلوج أو المطر ، فإن رسومات PES 2019 تعكس بشكل جيد تصميم الرياضيين والطريقة التي يتحركون بها عبر الملعب وتحسين الجو في الملعب. مقارنة بالماضي ، أصبح التمرير أكثر دقة ومنطقية. عمليًا من البداية ، تعد إضافة أو تغيير وظائف المجموعة لفريق معين ميزة رائعة للعبة ، يمكنك إنشاء مجموعاتك الأساسية والحجز المفضلة وحتى إضافة مجموعة ثالثة إلى الفريق. كانت مرحلة “My Club” في هذا الجزء ناجحة. تم تخصيص هذا التطوير لإنشاء فريقك من البداية وتحدي المنافسين الآخرين عبر الإنترنت. من السهل جدًا بناء فريقك واكتساب خبرة اللاعب. لقد أضافت العديد من الألعاب وأساطير كرة القدم الكثير ، مثل التوسع الحصري للأسطورة البريطانية بيكهام ، وما إلى ذلك. انظر أيضًا:

 

لعبة PES 2019 مع تقدمك في حدث اللعبة ، ستشعر أن لاعبي الفريق متعبون لأنهم يركزون على اللعبة ، مما يجعل حدث اللعبة واقعيًا للغاية ويسمح لك باختيار تغيير مدرب أثناء المباراة والتركيز على تمرير الكرة بدلاً من الركض لمسافات طويلة لبناء هجوم … في هذا الإصدار من السلسلة ، لا توجد عملياً أي شعارات أو أفراد أو بطولات معترف بها من قبل كرة القدم العالمية. في السابق ، كان للسلسلة العديد من البطولات الحصرية مثل UEFA Champions League و UEFA Champions League ، ولكن تم شراء حقوق كلا الحدثين من خلال سلسلة مسابقات FIFA. أنظر أيضا:

 

طريقة لعب بيس 2019:

لعبة PES 2019 بيس  هي لعبة رياضية تحاكي كرة القدم. ستكون اللحظات السحرية في طليعة طريقة اللعب. أعلن كونامي عن إضافة كأس الأبطال الدولية قبل الموسم ، بالإضافة إلى تحسين إدارة المفاوضات والميزانية. لقد أضافوا أيضًا قدرات إعادة البيع والشبكة النظيفة لتطبيق الإستراتيجية على إدارة النادي. تم تقديم إحدى عشرة سمة مهارة جديدة ، بما في ذلك الانعطاف والتمرير بدون نطاق وحلقة التحكم ورمي الإمالة والتسديد لأعلى. كما أعلنوا أن شخصية اللاعب قد توسعت وأصبحت المهارات ونقاط القوة أكثر وضوحا في الركلات والحركة خلال المباراة. كما تم تحسين ملمس الجسم بالكامل ، الذي تم تقديمه العام الماضي. أنظر أيضا:

شاهد لعبة كرة القدم PES 2019 بالفيديو:

متطلبات تشغيل PES 2019 على الكمبيوتر:

  • المعالج المطلوب: 64 بت ونظام التشغيل.
  • نظام التشغيل: Windows 7 SP1 / 8.1 / 10 – 64 بت.
  • المعالج: Intel Core i5-3470 / AMD FX 4350.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت.
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA GTX 670 / AMD Radeon HD 7870.
  • DirectX: الإصدار 11.
  • الذاكرة: 30 جيجا مساحة خالية.

تحميل وتنزيل “لعبة PES 2019” بيس الأصلية كاملة مجانآ

لتنزيل لعبة PES عبر رابط مباشر ، يتم تقسيم اللعبة إلى قسمين ، يجب تنزيل القسمين الأول والثاني ، ثم فك العبوة والاستمتاع باللعبة

مميزات لعبة بيس PES 2019 Pro Evolution Football:

تتضمن ميزات Pro Evolution Soccer 2019 الأخرى عددًا من تحسينات الرسومات ودعم 4K HDR على جميع الأنظمة الأساسية المتوافقة. تم استخدام Enlighten لتعديل الإضاءة ، سواء كانت إضاءة طبيعية أو إضاءة الملعب. المدرجات والملاعب تنسخ بدقة نظيراتها الحقيقية ، اعتمادًا على الوقت من اليوم. (إرسال جماعي) لأول مرة في التاريخ ، تم استخدام Pro Evolution Soccer في مجموعة تم الكشف عنها. كشف نادي ليفربول النقاب عن مجموعته الجديدة الثالثة لموسم 2018-2019 لكرة القدم باستخدام لقطات داخل اللعبة من منشور على وسائل التواصل الاجتماعي. يدعي ليفربول أنه “أول ناد يستخدم رسومات من ألعاب الفيديو ليطلق قميصًا جديدًا”. (ترخيص UEFA) انتهت الشراكة بين Konami و UEFA بعد عشر سنوات. أنظر أيضا:

مميزات لعبة بيس 2019:

  1. جرب الواقعية مع تدفق الرسوم المتحركة المذهل 4K HDR.
  2. جرب حياة مدير حقيقي من خلال 3 تغييرات مهمة: مرحلة ما قبل ICC ونظام نقل متعمق وتراخيص دوري جديدة.
  3. حصلت على نماذج ثلاثية الأبعاد مفصلة للغاية وأنماط لعب رائعة.
  4. أضف إدخالًا منفصلاً إلى مكتبتك.
  5. تم استلام مواد عالية الدقة.
  6. يحتوي على بعض من أروع التعديلات.
  7. حصلت على صور رائعة.

اترك تعليقاً