تحميل وتنزيل “لعبة البطريق” الجديدة Penguin versus Yeti 2021 فى القطب الجنوبي المتجمد برابط مباشر مجانا #للكمبيوتر // الهواتف اندرويد والايفون

تحميل وتنزيل “لعبة البطريق” الجديدة Penguin versus Yeti 2021 فى القطب الجنوبي المتجمد برابط مباشر مجانا #للكمبيوتر // الهواتف اندرويد والايفون

لعبة البطريق Penguin vs Yeti 2021 مثيرة للإعجاب للغاية حيث أن تفاصيل هذه اللعبة تقول أنها في القطب الجنوبي ، حيث تم احتجاز العديد من الدببة القطبية كرهائن ، ومن أجل إنقاذ هذه البطاريق ، يجب أن تأخذ شخصية البطريق الذي يتدحرج.

لعبة البطريق على لوح التزلج وانزلق عبر كهوف الدببة لإنقاذ أصدقائك. هذه اللعبة متاحة ومناسبة لجميع أفراد الأسرة ، حيث يمكن أن يختلف مستوى الصعوبة بين ثلاثة مستويات. يمكن التحكم في المستويات وتقدم لك اللعبة تحديات على جميع المستويات. إنها لعبة ممتعة ومسببة للإدمان وهي أيضًا رائعة جدًا.

لعبة البطريق Penguin vs Yeti من الألعاب التي يجب اقتناؤها في فئة ألعاب الأطفال ويمكنك تنزيل اللعبة مجانًا من الرابط المجاني المباشر أسفل الشاشة ، اللعبة متوافقة مع نظام التشغيل Windows وهي لعبة إدمانية للغاية وأكثر من رائعة.

تحميل وتنزيل “لعبة البطريق” الجديدة Penguin versus Yeti 2021 فى القطب الجنوبي المتجمد برابط مباشر مجانا #للكمبيوتر

Penguin vs Yeti ، حيث كل عشاق ألعاب السرعة ومغامرات التزلج على الجليد ، اللعبة كاملة ومجانية وبسيطة وسهلة للغاية ، اللعبة أقل من 8 ميجا بايت ، وتدور أحداث هذه اللعبة حول التحدي الكبير على الجليد والبطريق مقابل النسر الطائر يتي. من معوقات طريق التزلج فقط عليك ان تستمتع بجمع الهدايا والمكافآت وتحرر اصدقائك من طيور البطريق الأسيرة في لعبة السحاقيات ، وفكرتها تشبه لعبة السرعة والحركة ، اللعبة ممتعة لأنها تشبه إلى حد كبير – وغيرها الألعاب من نفس النوع والمستويات تختلف في اللعبة.

 

اترك تعليقاً