تحميل وتنزيل “برنامج نت كات” استخدم الانترنت دون انقطاع للكمبيوتر Net Cut

تحميل وتنزيل “برنامج نت كات” استخدم الانترنت دون انقطاع للكمبيوتر Net Cut

قم تحميل وتنزيل “برنامج نت كات” النسخة الأصلية ويمكنك الآن تنزيل برنامج Net Kit لتتمكن من تعطيل خدمة الإنترنت لأي مشترك يخالف سياسة استخدام الشبكة ، حيث يعاني موزعو الإنترنت من العديد من المشكلات في الشبكات السلكية واللاسلكية .

برنامج نت كات  بما في ذلك إحداها من مشتركي الخدمة للحصول على السرعة وبالتالي لا يمكن للمشتركين الآخرين تنزيل أو تشغيل أي شيء بسبب ضعف شبكتهم ، وهذا هو السبب في أن Net Cut هو الحل الأمثل لمثل هذه المشكلات ، حيث أنه يمنح الموزعين كل فرصة لإيقاف الخدمة لأحد. منها ، مما يقلل من سرعة الراوتر ، ويمكن من خلاله أيضًا اكتشاف أي جهاز إضافي متصل بالإنترنت دون علمه أو إذنه ، وبالتالي الحفاظ على السرعة والعمل على توزيعه بين المشتركين دون أي تمييز.

تنزيل برنامج نت كات Net Cut Now:

قم بتنزيل برنامج نت كات  المميز هذا الذي يوفر عليك استهلاك سرعة الإنترنت الحقيقية ويمكنك أيضًا تحديد أي أخطاء أو مشاكل على الشبكة ، خاصة تلك التي تستخدم اتصالات TCP و UDP ، والعمل على النظر إليها بعد قراءتها وإجراء بحث كامل. وهو أيضًا حل سحري لكي يتمكن مهندسو الشبكات ومهندسو الاتصالات من تحديد أي ثغرة أمنية في جهاز التوجيه أو الكمبيوتر تسبب تلفًا للشبكة ، في الماضي ، استخدم قطع الشبكة وكتابة أوامر إلى cmd لفحص الشبكة والاطلاع على النتائج على نفس اللوحة.

واجهة البرنامج بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام حيث أنها تتضمن العديد من الخيارات للتحكم في الأجهزة المتصلة بالشبكة وتدعم لغات متعددة ، بحيث يمكن لعدد كبير من المستخدمين بسهولة تنزيل البرنامج واستخدامه ، مما يوفر للمستخدم العديد من الخيارات مثل إيقاف التيار. الاتصال بأحد الأجهزة المتصلة بالفعل بالشبكة ، وكذلك الهواتف الذكية عن طريق رقم IP.

قطع نظيف

كيفية تثبيت برنامج نت كات على أجهزة الكمبيوتر

يمكنك تثبيت البرنامج في Windows 10 بعد تنزيله ، بشرط أن تكون قد انتقلت مباشرة إلى صفحة التنزيل من الموقع الرسمي للبرنامج ، وتحتاج إلى الانتظار قليلاً حتى يتم تنزيل البرنامج بالكامل ، ثم الانتقال إلى مسار ملف التثبيت والنقر عليه حتى لحين بدء عملية تثبيت ملفات البرنامج على جهازك ، اتبع هذه الخطوات. سيتم عرضك على الشاشة حتى النهاية ، وأخيراً انتقل إلى سطح المكتب للعثور على اختصار البرنامج.

بالنسبة لطريقة تنزيل البرنامج على أجهزة Android ، فيبدو كالتالي: حيث يوجد إصدار خاص من برنامج Net Cut لهواتف Android ، قم بتنزيل التطبيق لإصدار Android ، وعند اكتمال التنزيل ، انتقل إلى ملف التنزيل وابحث عنه على الهاتف ، انتقل في إعدادات الهاتف وتنشيط وظيفة المصادر. غير معروف لتتمكن من تثبيت الملف على هاتفك ، اتبع جميع خطوات عملية التثبيت وانتظر حتى يتم إنشاء ملف قصير للتطبيق على الشاشة الرئيسية للهاتف المحمول ، وأخيراً انقر فوق أيقونة التطبيق.

فوائد تحميل برنامج نت كات بالعربية

البرنامج هو أحد البرامج المجانية المستخدمة للتحكم في سرعة الإنترنت للمستخدمين.

  • يدعم العديد من اللغات العالمية المختلفة وبالتالي فهو متوافق مع مختلف البلدان حول العالم.
  • يحتوي على واجهة بسيطة للغاية ويمكنك التبديل بسهولة بين العناصر والأزرار الموجودة على الشاشة.
  • قم بتزويد الموزعين عبر الإنترنت بتقرير بجميع مشكلات الشبكة ونقاط الضعف فيها.
  • يزيل أي مشاكل أو أخطاء فنية موجودة على الشبكة.
  • يسمح هذا لمسؤول الشبكة بتعطيل خدمة الإنترنت للمشتركين عبر عنوان IP و Mac.

اترك تعليقاً