تحميل وتنزيل لعبة Ludo King للكمبيوتر والجوال مجانا برابط مباشر

تحميل وتنزيل لعبة Ludo King للكمبيوتر والجوال مجانا برابط مباشر

تنزيل Ludo King للكمبيوتر الشخصي The Ludo King هي واحدة من الألعاب الجميلة التي يحبها عدد كبير من الأشخاص وقد تم تنزيل اللعبة من قبل أكثر من 100 مليون مستخدم. الآن يمكنك تنزيل هذه اللعبة والاستمتاع بالمغامرة وروح المنافسة. لن تجد لعبة أكثر متعة من Ludo King ، إنها لعبة شيقة للغاية ويمكنك لعبها مع أصدقائك وحتى أفراد عائلتك متحمسون للغاية.

 

لعبة ملك اللودو من الألعاب الخفيفة الوزن التي يمكنك لعبها في أي وقت دون ملل ، وهي مناسبة لجميع فئات الكبار والأطفال ، وهي لعبة مجانية لا تتطلب منك الدفع مقابل لعبها.

وفي الحقيقة هذه اللعبة هي لعبة هندية قديمة تعرف بإسم باتشيس “patches” تستطيع التحكم الكامل بها من خلال النبض. كما يقوم بلعبها شخصين أو 4 أشخاص، وفي بعض الأحيان يصل إلى ثمانية أشخاص. بالإضافة إلى إمكانية نشر اللعبة ومشاركتها على موقع فيس بوك أو إنستغرام أو أي أخر من مواقع التواصل الإجتماعي مع العائلة والأقرباء والأصدقاء. وذلك حتى يكون هناك روح المنافسة والتحدي؛ مما يزيد من متعة الإثارة داخل لعبة الليدو التي تعمل على كافة أنظمة التشغيل مجاناً. وتضم تحميل لعبة لودو تصميم رائع وألوان جذابه وأشكال مميزة لأجزاء اللعبة.

 

قم بتنزيل Ludo King للكمبيوتر الشخصي

اللعبة الرائعة ، لعبة مختلفة وشهيرة يحبها معظم الناس ، وتم تطوير اللعبة بواسطة الاستوديو الهندي Gametion ويملكها Vikash Jaiswal شركة تطوير الألعاب الشهيرة وتم تصويرها على محرك لعبة Unity. اللعبة واستمتع بها مع أصدقائك وعائلتك وتنافس مع بعضها البعض.

يمكنك تنزيل اللعبة على العديد من الأنظمة المختلفة ، مثل أنظمة الكمبيوتر وهواتف Android وأنظمة IOS. العب واستمتع بها ويمكنك تشغيلها بشكل فردي.

لا يؤدي تنزيل Ludo King إلى إبطاء الجهاز أو التسبب في أي ضرر ، وقد حرص المصممون الذين عملوا على تصميم هذه اللعبة على إبقاء اللعبة خفيفة حتى لا يمل اللاعبون. وتحتوي على العديد من الألوان التي تلفت انتباه الأطفال.

كانت لعبة Ludo King APK واحدة من الألعاب المميزة في أول حدث للرياضات الإلكترونية عبر الهاتف المحمول في الهند والذي أقيم في معرض CII’s India Gaming Show في يناير 2018. وتم التأكيد على أنه أثناء تصوير الممثل الهندي شاروخان لفيلمه Zero أنه أستمتع بلعب لعبة Ludo King اون لاين مع المخرج Aanand L.Rai، وشريكته في التمثيل أنوشكا شارما، وخلال فترة الحظر بسبب وباء كورونا في عام 2020. قالت أنوشكا شارما إنها لعبت دور لودو كينج مع الزوج فيرات كوهلي وعائلته، كما شوهد أورفاشي راوتيلا وهو يلعب اللعبة، وقد تم اختيار Ludo King كأفضل لعبة عارضة لعام 2018 على متجر Google Play من خلال التصويت الشعبي.
لعبة الملك للودو Ludo King, يمكن تحميل لعبه ليدو ولعبها على الأيفون والأيباد بدون أي أخطاء. كما أن حجم اللعبة صغير لا يستهلك موارد الجهاز ولا يأخذ مساحة على القرص الصلب، إلا أن بها بعض الإعلانات التي تؤثر على أداء اللعبة مع الأجهزة الضعيفة. فقط قم بتحميل لعبة الملك ليدو من أي متجر مجاناً برابط مباشر للأندرويد وللأيفون والأيباد التحديث الأخير.

وصف Ludo King للكمبيوتر الشخصي

إنها لعبة تتكون من لوحة مربعة بها سلسلة من المربعات وبعض الأسهم المخططة بداخلها ، وبجانب هذه المربعات توجد سلسلة من الأقراص تتكون من أربعة ألوان أساسية ، الأزرق والأخضر والأحمر والأصفر والقطعة. الرئيسية في هذه اللعبة هي النرد الذي يمكنك من خلاله الفوز أو الخسارة.

وهذه اللعبة يمكن أن يلعبها شخصان لأربعة أشخاص ويمكنك اللعب ضد الكمبيوتر أو ضد أي شخص حقيقي آخر من أي مكان في العالم واللعبة تختاره ، ولكل لاعب 4 رموز وهذه الرموز من خلال أي دورة تكون إجراء. أكمل بمساعدة الأرقام التي تظهر عند رمي النرد وإذا اخترت المراحل الأربع التي فزت بها.

وتحميل لعبة ملك اللودو الهندية القديمة المسماة برقع اللعبة ويمكنك التحكم بها بشكل كامل عن طريق النبض ، ويمكنك دعوة أصدقائك للعب معك ويمكنك الوصول إلى اللعبة 8 أشخاص يتنافسون على الفوز بالإضافة إلى القدرة على مشاركة اللعبة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram لدعوة الأصدقاء.

ما عليك سوى البدء في تنزيله والاستمتاع به ومع كل الرسومات والألوان المختلفة التي يحتوي عليها ، ستشعر وكأنك لا تريد ترك اللعبة ، والآن قم برمي النرد وابدأ اللعب.

شرح تنزيل لعبة Ludo King للكمبيوتر الشخصي:

قبل أن تبدأ في تنزيل لعبة Ludo King ، يجب أن تعلم أن هناك اختلافًا في طريقة لعبك على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك ، وبعد تنزيلها ستجد أن اللعبة لها العديد من المزايا وأنها بسيطة وسهلة. اللعبة ، والتي تهدف لكل لاعب في اللعبة للحصول على 4 توكينز. الألوان مختلفة وكل رمز يجب أن يدير دورة كاملة على لوحة اللعبة حتى يصل إلى خط النهاية.

اللاعب الذي يصل إلى الهدف هو الفائز ، لكن يجب ألا تقوم بأي نقلات في اللعبة دون معرفة الرقم الذي حددته عندما رميت النرد ، ولا يمكن للاعب الانتقال إلى الرمز التالي دون الحصول على الرقم 6 على النرد. وهذا ما يجعل اللعبة ميزة مثيرة.

تشبه هذه اللعبة لعبة السلم والثعبان ، ولكن في الشكل فقط وليس في محتوى اللعبة. هي من الألعاب البسيطة والجميلة حيث تعتمد الحركة في اللعبة على عدد الرقائق التي أمامك في مقدمة النرد التي تتلقاها ، كما يمكنك لعب هذه اللعبة باستخدام الإنترنت وستفعل ذلك. استمتع بلعبة اليوم كثيرًا ولن ترغب في إنهاءها.

 

مميزات لعبة الليدو كينج Ludo King :

  1. هي لعبة مجانيا ولا يمكنك الدفع مقابل الاستمتاع بها.
  2. لعبة Ludo King تدعم عدة لغات مختلفة مثل اللغة الانجليزية والعربية والفرنسية وغيرها من اللغات الاخرى
  3. تم تطوير اللعبة وجعلها اكثر حداثة مع ادراج عدد كبير من التحسينات المختلفة.
  4. تناسب اللعبة العديد من الفئات العمرية المختلفة ويحبها الاطفال والكبار
  5. تصميم اللعبة ممتاز وعالي الدقة
  6. تحتوي اللعبة على مؤثرات صوتية مختلفة رائعة تزيد من حماس اللعبة
  7. تستطيع ان تقوم بتحميل اللعبة او تلعبها اون لاين.
  8. هي لعبة بسيطة ورائعة وتتميز بواجهة ملفتة وسهلة الاستخدام
  9. قام بتحميل اللعبة اكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم مما يشير الى نجاح اللعبة بجدارة
  10. حصلت اللعبة على تقييمات عالية من المستخدمين سابقا.

 

يساعد تنزيل لعبة ليدو على التحلي بالصبر. وتزيد من الثقة بالنفس، حيث إن كل هذه الصفات مطلوبة في اللاعب لكي يفوز على خصمه. بالإضافة إلى أن حجم اللعبة صغير بحيث لا يأخذ مساحة كبيرة، ولا تؤثر على حالة الجهاز، ولا تحتاج إلى إمكانيات عالية, ويمكنك تنزيل لعبة ليدو بسرعة كبيرة.

 

معلومات حول ملف تحميل لعبة Ludo King للاندرويد:

  • إسم اللعبة : Ludo King.
  • الشركة المطورة : Gamotronix.
  • حجم اللعبة : 50.33 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام: مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة: Android, Iphone.
  • رقم الإصدار: V 5.2.0.163.
  • القسم: العاب.
  • اللغة: العديد من اللغات.
  • تاريخ التحديث: 22 أغسطس 2021.

اترك تعليقاً