تحميل وتنزيل متجر بلاي الاصلي للكمبيوتر 2020 ويندوز 7 للكمبيوتر الهواتف

تحميل وتنزيل متجر بلاي الاصلي للكمبيوتر 2020 ويندوز 7 للكمبيوتر الهواتف

تحميل وتنزيل متجر بلاي الاصلي  متجر بلاي حيث سنتحدث اليوم عن تنزيل متجر Play للكمبيوتر ، وهو أحد أهم وأفضل التطبيقات التي يوصى بتنزيلها على كل من الكمبيوتر والهاتف.

حيث ومنذ أن بدأت التطبيقات والبرامج والألعاب التي تدعم العمل على الهواتف الذكية وخاصة في نظام أندرويد تتطور بسرعة كبيرة.

قد يواجه بعض المستخدمين عددًا من المشكلات أثناء الاختبار على هواتفهم بسبب انخفاض البطارية أو عدم الشحن أو عدم وجود رصيد.

وبالتالي متجر بلاي ، يساعدك متجر Google Play على تجربة العديد من التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بدلا من المحاولة على الهاتف. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع هذا البرنامج بالعديد من المزايا ، أبرزها وجود شاشة كبيرة لعرض الألعاب والتطبيقات ، بالإضافة إلى منح المستخدم حكمًا أفضل على التطبيقات وجودتها. فيما يلي سنوضح لك جميع ميزات هذا البرنامج وكيفية استخدامه سواء على Android أو على الكمبيوتر.

معلومات عن متجر متجر بلاي Google Play للكمبيوتر الشخصي

إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android ، متجر بلاي فستحتاج إلى تنزيل وتحديث متجر Android باستمرار لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وبعض التطبيقات والبرامج المهمة. في الواقع ، على الرغم من أهمية هذه الخطوات ، فإنها في بعض الأحيان تسبب الكثير من المشاكل للهاتف.

على سبيل المثال ، استهلاك مساحة كبيرة أو مشكلة استنزاف البطارية تؤدي إلى تدهور أداء الهاتف بشكل عام ، لذلك عند تنزيل Google Play واستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإنك تحافظ على أداء هاتفك لأطول فترة ممكنة. يتمتع البرنامج أيضًا بميزة العرض الطبيعي لشاشة المتجر التي تظهر على الهاتف عند استخدام التطبيق.

لذلك ، فهو يعتبر محاكاة واقعية لمتجر المحمول. كما أن لديها عدة أقسام وهي نفس أقسام المتجر دون تغيير الألعاب والبرامج وأشياء أخرى. يمكن استخدام مربع البحث للبحث عن بعض التطبيقات المحددة بدلاً من البحث في جميع الأقسام عنها. واستخدم أيضًا القسم الأكثر تنزيلًا.

ملاحظة صغيرة: يجب أن نلاحظ أنه لا يوجد شيء مثل Google Play للكمبيوتر ، حيث تقوم بعض المواقع بالترويج للإعلانات دون شرح السؤال للزوار ، ولكن من ناحية أخرى ، هناك شيء ما على الكمبيوتر يسمى محاكي Android ، والذي سنقوم به لاستخدامه اليوم ، هذا محاكي مشهور ومعروف ، بالرغم من وجود العديد من المحاكيات الأخرى ، إلا أن هذا المحاكي هو الأفضل بينها ، وستجد أنه عند تنزيله من خلال الزر المذكور لتنزيله ، في نهاية هذه المقالة.

كيفية استخدام متجر Google Play للكمبيوتر

الهدف الرئيسي هو تنزيل هذا المتجر “متجر بلاي“على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدامه بدلاً من هاتفك. بادئ ذي بدء ، يجب تجربة أكبر عدد ممكن من التطبيقات والبرامج قبل تنزيلها على الهاتف. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العمل مع البرامج والألعاب الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسهل بكثير من العمل على الشاشة الصغيرة لهاتفك.

لذلك بعد تنزيل Play Store للكمبيوتر ، سيُطلب منك تسجيل الدخول إلى المتجر وسيتم ذلك عن طريق إدخال عنوان بريدك الإلكتروني في Gmail كما تفعل على هاتفك. ثم اكتب كلمة المرور ، ومن ثم سيفتح المتجر بشكل طبيعي وبدون مشاكل. وأيضًا من أهم الوظائف عند استخدام البريد المسجل مسبقًا. إنه مصمم لتخزين النسخ السحابية للبرامج والألعاب التي تحاول استخدامها.

كيفية استخدام متجر Google Play للكمبيوتر

الهدف الرئيسي من متجر بلاي هو تنزيل هذا المتجر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدامه بدلاً من هاتفك. بادئ ذي بدء ، يجب تجربة أكبر عدد ممكن من التطبيقات والبرامج قبل تنزيلها على الهاتف. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العمل مع البرامج والألعاب الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسهل بكثير من العمل على شاشة الهاتف الصغيرة.

لذلك بعد تنزيل Play Store للكمبيوتر ، سيطلب منك تسجيل الدخول إلى المتجر ، وسيتم ذلك عن طريق إدخال عنوان بريد Gmail الإلكتروني كما تفعل على هاتفك. ثم اكتب كلمة المرور ، ومن ثم سيفتح المتجر بشكل طبيعي وبدون مشاكل. وأيضًا من أهم الوظائف عند استخدام البريد المسجل مسبقًا. إنه مصمم لتخزين النسخ السحابية للبرامج والألعاب التي تحاول استخدامها.

ما الذي تحتاج إلى معرفته قبل التحميل على Google Play للكمبيوتر الشخصي؟

كما نعلم جميعًا ، يعد تنزيل Android Store للكمبيوتر الشخصي ضروريًا للعمل مع أي هاتف يعمل بنظام Android. لكن ما يحدث للكثيرين منا هو فقدان تطبيق Google Play Store من الهاتف ، ويصبح من الصعب العمل به بدون متجر Android للكمبيوتر ، لذلك أردنا في هذه المقالة شرح جميع الخطوات اللازمة لتنزيل وتثبيت متجر Play Store لجهاز كمبيوتر ، وهذه بعض الأسئلة التي يمكن أن تدور في رؤوسهم. أي من:

هل يمكنني تنزيل متجر Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بي باستخدام رابط مباشر؟

للأسف في الوقت الحالي لم نعثر على طريقة مناسبة لذلك ، لكننا نجهز كل متابعينا وزوارنا الكرام لي ، وسنقوم بتحديث المقال بمجرد أن نحصل على طريقة مناسبة.

ما هي أهم خطوات فتح متجر جوجل بلاي؟

  • أول ما عليك فعله هو تنزيل Google Play للكمبيوتر من الرابط أدناه.
  • بعد ذلك ، إذا كان لديك بريد إلكتروني سابق فتحته مسبقًا في متجر Play للكمبيوتر ، فاستخدمه.
  • في حال كانت هذه هي المرة الأولى التي تدخل فيها إلى متجر Play لجهاز كمبيوتر ، فأنشئ حسابًا جديدًا وهو أمر بسيط للغاية.
  • بعد إنشاء عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ، يجب أن تتذكر ذلك جيدًا لأنك ستحتاج إليهما لاحقًا.
  • قم الآن بتسجيل الدخول إلى Play Store لجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور اللذين أنشأتهما مسبقًا ، واستمتع بتنزيل العديد من التطبيقات والألعاب من المتجر.

ميزات تنزيل Play Store للكمبيوتر الشخصي 2021

  • يعد متجر Google Play للكمبيوتر الشخصي أحد أشهر متاجر التطبيقات والألعاب حول العالم.
  • الملايين من التطبيقات والألعاب المجانية ، هناك أيضًا تطبيقات مدفوعة ، ولكن لديهم بديل – مجانًا.
  • عندما تقوم بتنزيل متجر Google Play على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستستمتع بالتأكيد بالعديد من التطبيقات المتاحة عليه مجانًا.
  • يعد تنزيل Play Store لجهاز كمبيوتر مطلبًا أساسيًا ، خاصةً عندما نعلم أن هواتف Android هي الأكثر استخدامًا حول العالم.
  • حتى لا ننسى فن متجر Play ، فهو يوفر ميزة أمان لجميع مستخدميه.
  • ومن اهم مميزات متجر جوجل بلاي للكمبيوتر خفته وبساطته ، حيث يمكن لأي شخص تنزيل أي تطبيق أو لعبة بسهولة.

أفضل طريقة لتنزيل google play على جهاز الكمبيوتر

بفضل خبرتنا المتواضعة في الألعاب والبرامج ، نوصي بشدة باستخدام محاكي BlueTech الشهير ، والذي سبق أن نشرنا مقالة مفصلة عنه في الماضي ، ويمكنك إرضاءه في أي وقت وتنزيل هذا المحاكي. باختصار ، هذا المحاكي يحاكي تطبيقات Android المختلفة عليه ، حيث يمكنك بسهولة فتح أي تطبيق Android ، على سبيل المثال التطبيق المعروف.

كيف يتم تشغيل متجر Google Play على BlueStack؟

بادئ ذي بدء ، يجب عليك اتباع الرابط أدناه ، كما هو معتاد. يبلغ حجم هذا المحاكي حوالي 440 ميجا بايت ويمكن العثور عليه على الرابط المباشر وكالعادة يتم تحميله بسرعة كبيرة مع جميع برامجنا وألعابنا على موقعنا. بعد تنزيل BlueStack ، قم بفك ضغطه باستخدام أحد برامج فك الضغط الشهيرة. الآن انقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف التثبيت وانقر فوق “التثبيت الآن”.

سيطلب منك البرنامج تحديد المساحة المناسبة لها ، وكذلك تخصيص حوالي 2 جيجا بايت لها ، لكننا ننصح بتخصيص المزيد حتى لا تكون هناك مشاكل مع البرنامج أو متجر Play للكمبيوتر. في بعض الأحيان ، قد يمنعك برنامج مكافحة الفيروسات من إكمال عملية التثبيت ، ولكن يجب عليك تعطيله حتى تكتمل عملية التثبيت ثم إعادة تشغيله مرة أخرى. الآن عليك أن تختار لغة ، إذا كان مستواك في اللغة الإنجليزية جيدًا ، نوصي باختيارها ، وإذا كنت ضعيفًا فيها ، فاختر اللغة العربية.

الخطوة التالية هي إدخال عنوان بريدك الإلكتروني ، وبعد ذلك سيتم إعادة تشغيل BlueStack وستلاحظ أنه متاح بالفعل في متجر Play لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ما عليك سوى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ، ويمكنك بسهولة الاستمتاع بجميع وظائف كمبيوتر Google Play على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل وتنزيل “متجر بلاي” للكمبيوتر

متجر بلاي عند إدخال الرابط أدناه ، سيتم التنزيل تلقائيًا وبشكل مباشر. على الرغم من أن مساحة المتجر كبيرة إلى حد ما. ومع ذلك ، فإن الوظائف التي يوفرها هذا المتجر للمستخدمين هي أكثر من رائعة وتخلق العديد من المشكلات التي يمكن أن يواجهها هاتفك عند استخدام الألعاب والبرامج المختلفة. ستجد أن المتجر سهل الاستخدام وهو مشابه في التصميم والأقسام لنفس المتجر على هاتفك.

 

اترك تعليقاً