تحميل وتنزيل ==لعبة Free Fire للكمبيوتر (برابط واحد مباشر) مجانا #للكمبيوتر // الهواتف اندرويد والايفون

تحميل وتنزيل ==لعبة Free Fire للكمبيوتر (برابط واحد مباشر) مجانا #للكمبيوتر // الهواتف اندرويد والايفون

لعبة Free Fire للكمبيوتر الشخصي (برابط مباشر واحد) مجانًا – أحدث وأحدث إصدار 2021 ، Free Fire هو اختصار لـ Garena Free Fire ، أحد أفضل وأقوى ألعاب الحركة والإثارة والتشويق والمغامرة التي طورتها Dots الاستوديو والترويج بمساعدة Garina ، تم إصدار Free Fire في ديسمبر 2017 وهو متاح مجانًا على الإنترنت لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

Free Fire هي لعبة الرماية والصيد الأكثر إدمانًا ، ومن بين الألعاب التي تحتوي على خريطة كبيرة ويمكنك استكشاف هذه الخريطة بالسيارات والمركبات المتوفرة في اللعبة ، تحتوي اللعبة على مجموعة من الأسلحة التي ستساعدك على استكشاف الجزيرة وتدمير الأعداء فيها. اللعبة ، يجب أن تظل اللعبة أطول فترة ممكنة ، اللعبة الكاملة متاحة مجانًا في متجر Google Play لنظام Android و iTunes لأجهزة iPhone ، ولكنها غير متوفرة لأجهزة الكمبيوتر ، ولكننا سنقدم لك شرحًا لكيفية تنزيل اللعبة وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

محتوى الموضوع

لعبة Free Fire تحميل مجاني بدون محاكي

تم إصدار Garena Free Fire في الأصل للتشغيل على أجهزة Android (الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي) والهواتف الذكية الأخرى ، لكن Tencent أيضًا أنشأت محاكيًا مخصصًا لتشغيله على جهاز كمبيوتر (كمبيوتر وجهاز كمبيوتر محمول) ، ونعني هنا القدرة على تنزيل اللعبة وتشغيلها معها. جميع إصدارات Windows ، بما في ذلك Windows 7 و Windows 8 و Windows 10 ، يمكننا أن نطلق عليها لعبة مجانية بدون محاكي وبدون برامج تشغيل لأنها لا تتطلب منك تنزيل أي محاكي ، بل هو الذي يجمعهم معًا. من نفس الشركة والتنزيلات من الموقع الرسمي بحجم صغير وبرابط مباشر مقارنة بالمحاكيات الأخرى ، وسنوفر رابط تنزيل من ميديافاير في أحدث إصدار 2021 ، وستجده في آخر موضوع بإذن الله.

قم بتنزيل Free Fire للأجهزة الضعيفة بدون محاكي

نعلم جميعًا متطلبات التشغيل والمواصفات لتشغيل Free Fire والألعاب الحديثة الأخرى ، والعديد من اللاعبين لديهم أجهزة كمبيوتر ضعيفة ويريدون لعب Free Fire ، لكنهم محرومون منها بسبب ضعف الأجهزة والإمكانيات مثل: RAM والمعالج ، ولا نقصد القرص الصلب والإنترنت لأن حجم اللعبة في الواقع يتجاوز 200 ميغا ويجب أن يكون الإنترنت سريعًا بعض الشيء من أجل محاربة الآخرين ، فليس من المنطقي أن يكون الإنترنت ضعيفًا من حيث ذاكرة الوصول العشوائي والمعالج ، فهذه المشكلة يمكن حلها …

أهم ما يجب الانتباه إليه هو أن عدد الهواتف المحمولة يفوق عدد أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، وبالتالي فإن الألعاب مصممة للهواتف الذكية لكثرة عددها وليس لجهاز كمبيوتر ، وقد قامت الشركة بإنشائها لتلبية احتياجات اللاعبين الآخرين محاكي متكامل مع اللعبة ، وهو محاكي Tencent ، وهو محاكي فقط. لتشغيل لعبة Free Fire وتعريف لعبة Pubg الغنية ومن هنا سنوفر لك اللعبة بالاشتراك مع محاكي GamLube وهو أفضل محاكي وخفيف الحجم ولا يتطلب مواصفات عالية وبفضله تعمل الألعاب على حاسوبك الضعيف. ستجد الرابط في أسفل صفحة التنزيل.

لدى بعض الأشخاص سؤال عاجل ، هل من الممكن تنزيل لعبة Free Fire لنظام التشغيل Windows XP؟ الإجابة المختصرة هي لا ، لأن Windows XP هو Windows الذي لم يتم استخدامه من قبل ولفترة طويلة جدًا ، ومبرمجو اليوم ، حتى بعد الكثير من التطوير ، لا ينتجون أي برامج أو ألعاب لنظام Windows XP ، ولكن أخي العزيز وأختي يستخدمونه إنه خطير حاليًا لأنه نافذة مفتوحة للآخرين. المتسللين والمبرمجين وغيرهم ، وأنا أنصحك بشدة باستخدام Windows بمستوى أعلى للحماية ومواكبة العصر الحالي قدر الإمكان ، ولكن إذا لم تتمكن من شراء جهاز كمبيوتر جديد ، يمكنك شراء هاتف Android مثل Samsung وغيرها (جديد أو مستعمل) ، بسعر جيد مقارنة بأجهزة الكمبيوتر واللابتوب. لا تدع جهازك الحالي يحد من خياراتك ويعلمك ، وآمل ألا تنزعج من كلامي ، لأنني أنصحك وأشكرك على تفهمك ، عزيزي.

تنسيق لعبة Free Fire للكمبيوتر

لعبة Free Fire هي لعبة شبيهة جدًا بلعبة Peggy الشهيرة ، ولكن هناك اختلافات بين اللعبتين: يمكن أن تستوعب لعبة Free Fire 50 لاعبًا يهبطون من طائرات خاصة في مكان واحد على الجزيرة ، وتحتوي هذه الجزيرة على أسلحة وقذائف مختلفة ، وعليك أن ابحث عنهم واعثر عليهم للقتال معهم ، فكرة اللعبة تعتمد على ما إذا كنت ستكون آخر شخص في اللعبة أو آخر شخص على قيد الحياة يفوز باللعبة لك ولفريقك.

كيف تلعب فري فاير

تبدأ لعبة Garina Free Fire بواجهة تسجيل دخول حيث يمكنك تحديد شخصية مناسبة واستكشاف لوحة التحكم والأزرار الخاصة بالتصويب والقفز والانبطاح ، بالإضافة إلى كيفية التحكم في المركبات ، وبعد ذلك ستهبط طائرتك على جزيرة حيث يمكنك تحديد موقع هبوط المظلة ثم قاتل 49 لاعبًا حتى تصل إلى رقم 50. أقصى وقت للعب هو 30 دقيقة وفي معظم الحالات تنتهي اللعبة في 15 دقيقة. للفوز ، يجب أن تبقى على قيد الحياة حتى النهاية ، سواء كنت فريقًا من 4 أو شخص واحد.

خريطة كبيرة ، كيف أجبرنا على قتال بعضنا البعض؟

صحيح أن بطاقة لعبة Free Fire كبيرة ، ولكن هناك ما يسمى بالمنطقة الآمنة التي يجب التركيز عليها أثناء اللعب ، لأن كل من يدخل هذه المنطقة آمن والمنطقة الآمنة عبارة عن دائرة تضيق كل دقيقة. حتى يلتقي كل اللاعبين في نفس المكان ، مما يجبر الجميع على القتال مع بعضهم البعض.

الجديد في Free Fire

هناك العديد من المزايا والإضافات إلى Free Fire ، ومن أهم الأشياء الجديدة في اللعبة القدرة على البحث عن الأسلحة المتوفرة في اللعبة واستكشاف المناطق المخفية في الجزيرة باستخدام الخريطة المرفقة بك. في اللعبة ، يمكنك المشاركة في العديد من سباقات السيارات والمركبات التي يمكنك من خلالها الخروج إلى البحر والهبوط من المظلة ، وأختبئ في الحفر وأعد كمينًا لإطلاق النار ، وسيكون لديك العديد من ضربات العدو المختلفة والمفاجئة ، لذلك عليك أن يمكنك مقاومة هذه الضربات أكثر من أجل البقاء على قيد الحياة ، تحتوي اللعبة على محادثة صوتية للتواصل مع الآخرين في النهاية على قيد الحياة.

اسماء اقوى وافضل اسلحة للعبة فري فاير

هناك العديد من الأسلحة المختلفة والمتنوعة داخل لعبة Free Fire التي يمكنك استخدامها لتدمير الأعداء والمقاتلين الآخرين في لعبة Free Fire ، والآن سنوفر لك أفضل وأقوى الأسماء لأسلحة لعبة Free Fire العالمية ، ويمكنك معرفة أسماء الأقوياء والأقوياء. سلاح ضعيف قابل للعب Free Fire من هذه المقالة ، استمر في القراءة.

أولاً ، سنتحدث عن جميع الأسلحة في لعبة Free Fire Attack ، والتي يمكنك بواسطتها إطلاق النار بسرعة كبيرة بين الأعداء ، وسنزودك بأسماء الأسلحة في جدول يوضح اسم السلاح ومعدل الضرر والمدى وعدد الأجزاء التي يمكنك إضافتها إلى السلاح. بما يتوافق مع الاسم الموجود في اللعبة.

بنادق هجومية (P) مرفقات اسم الضرر AN94 59 64 4 M60 56 65 1 Dragunov

89 80 5 FAMAS 53 70 5 M4A1 53 77 5 AK 61 72 5 SKS 82 82 5 جروزا جروزا 61 75 5 M14 71 76 5 سكار 53 60 5

سنقدم لك الآن جدولاً بأسماء البنادق والرشاشات الخفيفة في Free Fire ، كل من SMG و LMG.

مدفع رشاش ورشاش خفيف اسم نطاق التدمير مسدس طبي 56 33 رقم P90 48 27 2 MP40 48 22 1 UMP 48 31 5 MP5 48 27 5 VSS

50 84 2 م 249 94 8 لا

الآن ، في هذه الفقرة ، سنتحدث عن سلاحين تجلبهما لعبة القناص Free Fire وتسببان الكثير من الضرر ، وهما موجودان في الجدول اعتمادًا على القوة والضرر:

اسم ضرر المرفق KAR98K 90 84 3 AWM 90 91 4

فيما يتعلق بالمدافع والأسلحة التي تطلق على القناة ، تقدم لعبة Free Fire أكثر من 3 أسلحة مختلفة لإطلاق النار من خلال قاذفات ، والآن نقدم لك أسماء الأسلحة بالاسم والضرر والمدى في جدول مرتب:

اسم بندقية وقاذفة قنابل يدوية نطاق الضرر المرفق SPAS12 97 15 1 M1014 94 10 لا MGL140 90 51 1 M79 90 51 لا

أما بالنسبة لأنواع المسدسات التي تقدمها لنا لعبة Free Fire فهي كالتالي:

اسم ضرر المرفق القوس والنشاب 90 38 لا M500 67 76 3 M1873 94 8 No USP 45 29 3 G18 45 36 1 Desert Eagle 53 46 2

ويمكنك محاربة أعداء غير مسلحين باستخدام أسلحة بيضاء وهم:

اسم نطاق الضرر المرفق المضرب 63 5 بدون مقلاة 62 4 No Parang 66 4 لا قنبلة يدوية غير معروف غير معروف لا

يوجد العديد من بنادق فري فاير وأهمها البندقية الهجومية.

Free Fire Assault Rifle ، هناك العديد من الأسلحة المختلفة والعديد من البنادق الهجومية لمساعدتك على إنزال الأعداء في لعبة Free Fire العالمية ، Free Fire هي واحدة من ألعاب الحركة التي تتحدى Peggy في المجد. تقدم لك Free Fire العديد من الأسلحة في البندقية والآن نقدم لك أسماء أقوى وأفضل الأسلحة في لعبة الأكشن ولعبة Free Fire World ، M79 ، M1873 ، M249 ، M1014. هذه مجموعة من الأسلحة الثقيلة والبنادق ، وكذلك بعض أنواع الأسلحة و بنادق شبه آلية بما في ذلك MP40 ، UMP ، MP5 ، ويمكنك استكشاف بقية الأسلحة عن طريق تنزيل اللعبة واللعب بها وستواجه العديد من الحروب المختلفة.

اسماء فري فاير جاهزة للعربية الانجليزية مع اسمك

 

أعلنت Free Fire عن تقديم العديد من الجوائز والجوائز لجميع لاعبي Free Fire. لقد تم تقديم حزم وصناديق والعديد من الأدوات المختلفة في لعبة Free Fire ، ويمكنك الحصول على العديد من أكواد Free Fire والعديد من الجوائز المختلفة على الموقع الرسمي لتقديم الرموز والجوائز والهدايا في Free Fire Game.

 

خريطة الشاشة: Nvidia 1GB 3000

السائقين: DirectX 11

كيفية تنزيل Free Fire وتشغيله على الكمبيوتر

ملاحظة / الآن يمكنك تنزيل اللعبة المثبتة على المحاكي وتنزيلها من الروابط أدناه

إذا كنت تريد الطريقة التقليدية Free Fire ، من هنا في الفيديو أدناه

  • في هذه اللعبة الجميلة ، عليك أن تطلق النار على الأعداء في اللعبة وتتجول في الجزيرة النائية في اللعبة وتستكشف المناطق بداخلها ، هناك العديد من الأعداء داخل اللعبة وعليك قتلهم جميعًا ، اللعبة بأكملها متاحة مجانًا على الإنترنت ، والهدف الرئيسي من اللعبة هو البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة. لفترة أطول واستكشف الجزيرة التي وقعت عليها. في مغامرة جديدة ولعبة إطلاق نار مجانية ، يمكنك الاختباء بسهولة في الخنادق والأبراج والمنازل على الجزيرة.
  • الميزات الجديدة للعبة Free Fire
  • يتوفر Free Fire Full مجانًا عبر الإنترنت لأجهزة Android و iPhone وحتى على الكمبيوتر.
  • تمتلك Free Fire رسومات عالية الجودة من أجل لعبة ممتعة.
  • إنها مليئة بالمغامرة والتشويق والتشويق.
  • يوفر لك جزيرة كبيرة يمكنك اكتشافها والبحث فيها داخل المناطق المخفية.
  • فري فاير صغير مقارنة بالألعاب الأخرى.
  • يعمل على أجهزة ذات أداء متوسط ​​ولا يتطلب أداء عاليًا جدًا.

يحتوي على العديد من الأسلحة المختلفة لمساعدتك على تدمير أعدائك. فرصة للدردشة مع الأصدقاء والفريق.

اترك تعليقاً