تحميل وتنزيل “لعبة كروس فاير”الموقع الرسمي Crossfire  #للكمبيوتر // الهواتف اندرويد والايفون

تحميل وتنزيل “لعبة كروس فاير”الموقع الرسمي Crossfire #للكمبيوتر // الهواتف اندرويد والايفون

لعبة كروس فاير هذه اللعبة هي لعبة معركة ملكية مستوحاة من اللعبة الكلاسيكية ، وهي واحدة من أشهرها وأهمها ، بالفعل ، كما وجدنا مرات عديدة في الماضي في هذا النوع ، يتنافس اللاعبون حتى يصلوا إلى 120 لاعبًا على جزيرة ضخمة مليئة بالأسلحة. ويمكن لشخص واحد فقط البقاء على قيد الحياة ، وربما 4 ، إذا قررت اللعب كفريق ، وليس بمفردك.

حول لعبة كروس فاير Crossfire

ضوابط اللعبة ستجد على الجانب الأيسر من الشاشة لوحة تحكم للاتجاهات ، وفي الاتجاه الصحيح ستجد أزرارًا مصممة لإطلاق النار على الأعداء والقفز والجلوس والاستلقاء على الأرض ، وكذلك التصويب بهدف تلسكوبي ، بالإضافة إلى ذلك. ضمن المعلمات الدقيقة ، يمكنك تخصيص مجموعة عناصر التحكم في هذا النظام وفقًا لتفضيلاتك.

بعض الألعاب التي تهتم بها:

عند بدء اللعبة في الطائرة ، يجب عليك أولاً القفز منها ، عندما تكون جاهزًا ، ستحتاج إلى البدء في الجري بعدها للعثور على السلاح للبقاء على قيد الحياة ، وبالإضافة إلى ذلك يجب الانتباه إلى مناطق القوة الزرقاء التي ستصبح الكل أقل وأقل ، ويجب ألا تنسى أن الفائز ليس من سيقتل كثيرًا نظريًا ، لكن النصر يمكن أن يكون بقتل واحد فقط من الأعداء ، أو عدم قتل أي شخص على الإطلاق ، على سبيل المثال.

ميزات لعبة Crossfire

ميزات لعبة كروس فاير Crossfire

  1. عزيزي المستخدم ، يمكنك تنزيل هذه اللعبة بكل بساطة وسهولة من خلال النقر على أحد روابط التنزيل الموجودة في أسفل هذه المقالة.
  2. تحتوي هذه اللعبة على العديد من المراحل والمهام التي تجعل هذه اللعبة أكثر إثارة ومتعة.
  3. تحتوي هذه اللعبة أيضًا على العديد من البطاقات التي تحتوي على أكثر من 70 بطاقة ، وهذا يجعل اللاعب يشعر بالانتعاش أثناء اللعب ولا يشعر بالملل والسموم ، مما يبقي عليه حماسه وحيويته.
  4. تسمح هذه اللعبة للاعب باختيار شخصيته في اللعبة.
  5. يتنافس اللاعب ويلعب مع لاعبين حقيقيين آخرين ، وليس الكمبيوتر ، مما يجعل هذه اللعبة أكثر تنافسية ومتعة وتحديًا ، وهذا أمر حقيقي.
  6. بالرغم من أنه كبير وثلاثي الأبعاد إلا أن وزنه خفيف جدًا لجميع الأجهزة ولا يتطلب مواصفات عالية لتشغيله.
  7. تحتوي هذه اللعبة على الكثير من الرسومات الرائعة والرسومات الجيدة.
  8. حجم هذه اللعبة من الداخل ضخم لأنها تمنحك الكثير من الخيارات ومن ثم تمنحك أكثر من سبعين بطاقة ، الأمر الذي يستغرق وقتًا رائعًا للتعرف على كل التفاصيل من الداخل إذا استطعت.

ميزات لعبة Crossfire

ميزات لعبة Crossfire

الحجم: 2.05 ميجا بايت

الترخيص: نسخة كاملة مدفوعة

مطور:

نظام التشغيل: ويندوز

 

اترك تعليقاً