تحميل لعبة City Car Driving للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة City Car Driving للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

قد يكون تعلم القيادة مرهقًا وصعبًا ، خاصة في المدن الكبيرة أو على الطرق غير المألوفة لك تمامًا ، مما يشكل خطرًا معينًا عليك وعلى السائقين الآخرين ، وهذا هو السبب في لجوء العديد من الأشخاص مؤخرًا إلى تعلم مبادئ القيادة من خلال التطبيقات التي تحاكي القيادة ، مثل تطبيق City Car Driving.

قيادة السيارة في المدينة

إنه محاكي قيادة واقعي يساعدك على إتقان المهارات الأساسية لقيادة السيارة في ظروف طريق مختلفة ، والانغماس في بيئة أقرب ما يمكن إلى الواقع. إن حركة المرور “الذكية” التي تحاكي بدقة حركة المشاة غير المتوقعة والمواقف الخطيرة المفاجئة لن تسمح لك بالاسترخاء وستحافظ على أجواء حالة المرور الحقيقية. ستساعدك مجموعة كبيرة من الظروف الجوية وأوقات النهار ، من المطر والضباب في الصباح إلى الثلج والثلوج ليلاً ، على الاستعداد للقيادة في أقسى الظروف.

باستخدام نظام مراقبة الامتثال لحركة المرور واقتراحات المدرب ، ستصحح معرفتك بقوانين المرور في دول مختلفة من العالم. سيتم توسيع قائمة هذه البلدان في التحديثات. على الطرق الخاصة ، يمكنك ممارسة أنواع مختلفة من التمارين ، الأساسية لتعلم القيادة والخاصة ، لتدريب عناصر القيادة الشديدة والتدريب لتجنب الحوادث.

نظرة على تاريخ City Car Driving للكمبيوتر الشخصي

تم إصدار أول جهاز محاكاة لقيادة السيارة (الأصل “City Car Driving”) في عام 2007 وهو محاكاة ثلاثية الأبعاد لترام حقيقي في موسكو. لقد كانت لعبة سيارات بسيطة إلى حد ما ، ولكن بفضل جهود المطورين وتعليقات المستخدمين ، تم إصدار العديد من التحديثات في ستة أشهر ، وبعد ذلك تم إصدار نسخة متقدمة. تضمنت تعديلًا محسنًا بشكل كبير للإصدار الأول: لقد حصلت على فيزياء واقعية ، ودعم دواسة القابض ، ومدينة افتراضية جديدة ممتدة. على مدار العامين المقبلين ، تم بيع محاكي قيادة السيارة للعبة فقط في روسيا ورابطة الدول المستقلة: تم بيع أكثر من 500000 نسخة. تم البيع! تم عرض جهاز محاكاة القيادة مرارًا وتكرارًا في المعارض والعروض الروسية ، وحصل على درجات عالية من المتخصصين الأجانب ، وهو حاليًا رائد في أجهزة محاكاة أجهزة التدريب ، وبالطبع في مجال تعليم القيادة. ليس من دون سبب ، فإن العديد من مدارس القيادة ومصنعي أجهزة محاكاة القيادة يستخدمون “City Car Driving” في منتجاتهم لتدريب السائقين المبتدئين.

في نهاية عام 2010 ، تم إصدار نسخة إنجليزية من جهاز محاكاة السيارة الأكثر شهرة وواقعية! والآن يمكن للجميع تقدير المستوى العالي من الواقعية والجودة لمحاكاة تدريب السيارة “City Car Driving”. في صيف عام 2011 ، تم إصدار آخر تعديل للمحاكاة! يحتوي على العديد من الميزات الجديدة المهمة: المزيد من مواقع المدن الافتراضية ، والمزيد من السيارات ، والمزيد من مواقف السيارات في الشوارع. اليوم ، “City Car Driving” هي محاكاة مستمرة في التطور. يتم إصدار تصحيحات جديدة بشكل دوري مع إصلاحات الأخطاء وإضافة ميزات جديدة. حاليًا ، يمكن للمستخدمين إضافة طرازات سياراتهم وأصواتهم إلى اللعبة.

مميزات برنامج City Car Driving للكمبيوتر:

إذا كان لا يزال لديك شكوك حول إمكانية العثور على محاكي قيادة قادر على توليد مواقف حقيقية خلف عجلة القيادة ، فستظهر هذه الخصائص أن مطوري هذه اللعبة قد أخذوا في الاعتبار جميع التفاصيل الممكنة.

  1. التدريب على مهارات القيادة العملية في المدينة وعلى الطرق الخارجية.
  2. تتوافق علب التروس الميكانيكية والأوتوماتيكية وتعمل مثل نظيراتها الحقيقية.
  3. تسع سيارات قياسية للاختيار من بينها للتدريب على حلبة رياضة السيارات.
  4. تدريب القيادة ضد الحوادث في مضمار سباق متخصص.
  5. يوفر سلوكًا مروريًا واقعيًا ، حيث يمكن لأي شخص أن ينتهك قواعد المرور ، أو يتوقف فجأة ، أو يترك السيارة بدون أماكن انتظار مخصصة.
  6. المواقف الخطيرة المفاجئة مثل: الانتقال إلى المسار المعاكس ، التوقف المفاجئ ، التغيير غير المتوقع للمركبة في حركة المرور ، عبور المشاة للشارع ، تعطل إشارات المرور ، إلخ.
  7. فيزياء واقعية تؤثر على سلوك السيارات على الطريق وتسمح بالتصادم الكامل مع الضرر المرئي.
  8. محاكاة استهلاك الوقود ، والتي تتيح لك تعلم التحكم في مستوى الوقود وإعادة تزويد السيارة بالوقود في الوقت المناسب.
  9. مجموعة واسعة من السيارات. بالإضافة إلى الإصدارات المختلفة من السيارات في جهاز المحاكاة ، يتم تقديم ميني فان ، ميني فان ، سيارات الدفع الرباعي ، ستيشن واغن وسيارة مدمجة ، بالإضافة إلى سيارات ذات المقود الأيمن. تحتوي هذه السيارات على مجموعة كاملة من عناصر التحكم التي تتضمن إشارة صوتية وأضواء.
  10. يتضمن البرنامج اللوائح الأوروبية والأمريكية.
  11. يتم إنشاء الخرائط بشكل عشوائي لجعل تجربة القيادة الخاصة بك أكثر إثارة للاهتمام.

ما هي أفضل الألعاب الافتراضية لتعلم قيادة السيارة؟

يوجد اليوم العديد من التطبيقات والألعاب التي توفر محاكاة قيادة قريبة من الواقع وتقدم تأثيرات واقعية للغاية لتقريب التجربة ، ومن أبرز هذه الألعاب City Car Driving – وهي لعبة تحاكي قيادة السيارة في المدينة. لديك الكثير من المهام التي تغطي أشياء مثل وقوف السيارات الجانبية ومراقبة إشارات المرور وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا اختيار قوانين المرور المصممة لبلدان أو أقاليم معينة ، مثل الاتحاد الأوروبي أو أستراليا أو روسيا. يأتي مع بعض السيارات ذات المظهر العام ، لكنه يدعم التعديلات التي تسمح للمستخدمين بإنشاء سياراتهم الخاصة. يمكنك العثور على تعديلات في Steam Workshop ومواقع تعديل أخرى.

ما هي افضل سيارة في سيتي كار لتعليم قيادة السيارات؟

لدى City Car Driving مجموعة جيدة من السيارات التي يمكنك تجربتها ، لكن Hyundai Kona هي واحدة من الأفضل في اللعبة ، فهي تعمل بالكهرباء بالكامل ولا تهدر أي وقود عند التوقف عند إشارات المرور. المدينة المزدحمة هي أسوأ مكان ينبعث منه الهواء المحمّل بالغبار والدخان من العادم الذي يستقر في الرئتين ، وبالطبع السيارة الكهربائية هي الأفضل للمدينة ، فهي لا تحتوي على عادم. لذلك لا تحتوي المركبة الكهربائية على ناقل حركة إضافي أو ضوضاء للمحرك ، مما يجعلها أكثر راحة أثناء حركة المرور في المدينة وتلوث ضوضاء أقل.

هل ستنجح أو تفشل في اختبار القيادة في City Car Driving؟

يشتمل هذا المحاكي على نظام تصنيف كامل للغاية بقواعد وإحصائيات مختلفة. أثناء المشي ، ستتلقى إشعارات وتحذيرات مختلفة لكل خطأ ترتكبه ، لذا تجنب تكراره وسنشرح كيفية القيام بذلك بشكل صحيح. مع الكثير من التدريب وسجل حافل ممتاز ، يمكنك التأكد من تقليل عدد الأخطاء وإنفاق أموال أقل على دروس القيادة الفعلية حتى تتمكن من اجتياز الاختبار في أقرب وقت ممكن.

ما هي متطلبات النظام للعب City Car Driving على الكمبيوتر؟

الحد الأدنى من مواصفات الكمبيوتر

  • نظام التشغيل: Windows (7/8 / 8.1 / 10) 64 بت.
  • المصدر: Intel Pentium Dual Core 3.2 GHz / AMD Athlon II X4 3.1 GHz.
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت رام.
  • الرسومات: AMD Radeon R7240 / nVidia GeForce GT 740.
  • DirectX: الإصدار 11.
  • التخزين: 10 جيجا بايت من المساحة المتوفرة.
  • بطاقة الصوت – أي بطاقة صوت متوافقة مع DirectX 9.0.

ملاحظات إضافية: تحذير! لا يمكن ضمان التشغيل السليم للبرنامج على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المزودة ببطاقات فيديو مدمجة ، وقد تم تحديد متطلبات النظام الموصى بها لـ Oculus Rift و HTC Vive من قبل الشركة المصنعة للجهاز.

المواصفات الموصى بها

  • نظام التشغيل: Windows (7/8 / 8.1 / 10) 64 بت.
  • المصدر: Intel Core i3 3.2 GHz / AMD FX 4xxx 3.6 GHz.
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام.
  • الرسومات: AMD Radeon R7250X / nVidia GeForce GTX 750.
  • DirectX: الإصدار 11.
  • التخزين: 10 جيجا بايت من المساحة المتوفرة.
  • بطاقة الصوت – أي بطاقة صوت متوافقة مع DirectX 9.0.

إيجابيات وسلبيات City Car Driving على جهاز الكمبيوتر

إيجابي

  • مدينة افتراضية كبيرة ومتنوعة من الطرق والتقاطعات والتقاطعات ، حتى لا تشعر بالملل.
  • التدريب على المبادئ الأساسية للقيادة.
  • محاكاة واقعية لحركة المرور والسيارات والمشاة.

سلبي

  • يبلغ حجم اللعبة حوالي 2 جيجا بايت.
  • يحتاج إلى مواصفات عالية إلى حد ما ليعمل بسلاسة.
  • الرسومات في اللعبة ليست رائعة.

City Car Driving هو محاكي سيارات تعليمي ، مصمم لإعداد اللاعبين للمشاركة في حركة المرور الحقيقية. وهي مصممة أيضًا لمساعدة المستخدمين على الشعور بأن السيارة تسير في مدينة كبيرة ، أو في بلد في ظروف مختلفة ، أو مجرد رحلة ممتعة. يتم التركيز بشكل خاص على محاكي “City Car Driving” في مجموعة متنوعة من مواقف الطرق المختلفة وقيادة السيارة الواقعية.

تطبيق City Car Driving تم تطويره بواسطة Forward Development الإصدار 1.5.9 ، وهو متاح للتنزيل لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

اترك تعليقاً