تحميل وتنزيل لعبة موتسكلات الشاطئ للكمبيوتر الاصلية للهواتف اندرويد والايفون

تحميل وتنزيل لعبة موتسكلات الشاطئ للكمبيوتر الاصلية للهواتف اندرويد والايفون

تعتبر لعبة موتسكلات الشاطئ هي لعبة السرعة والسباقات في العديد من الأماكن ويمكنك الاستمتاع بسباقات عربات التي تجرها الدواب الشاطئية الحديثة .

حيث يمكن أن تتحرك بشكل فريد لأنها ليست مثل سباقات السيارات العادية كما هي متوفرة في لعبة Beach Motorbike بعجلتين ، واحدة في الأمام و الآخر وراء. الوضع مختلف للغاية ، حيث تجمع اللعبة بين العديد من وظائف وقدرات السيارات والدراجات النارية مع الكثير من الأجواء الجميلة على الشاطئ ، والانجراف والسرعة العالية ، والتي يمكن أن تذهب إلى الجنون ، حيث أن المنافسة في لعبة Beach Motors ليست سهلة على الإطلاق ، فمن ناحية فهي كذلك.

لعبة موتسكلات الشاطئ من الألعاب المميزة جودة الرسومات التي تناسب الجميع كثيرًا ، بالإضافة إلى حقيقة أن لعبة Beach Buggy Racing للكمبيوتر تناسب الجميع ، فهي بلا شك متوفرة على جميع أنظمة تشغيل الألعاب ، حيث إن لعبة Beach Buggy Racing على الكمبيوتر مستخدمة على أنظمة Android و Windows مثل هذا من Free Games له متطلبات تشغيل متوسطة جدًا ويسهل تثبيته على جميع الأجهزة.

شرح لعبة موتسكلات الشاطئ

يمكنك التعرف على لعبة دراجة الشاطئ عند استخدامها والاستمتاع بالعديد من ميزاتها الرائعة حيث تحتوي لعبة beach buggy racing للكمبيوتر على العديد من المسارات الموجودة على شاطئ البحر وتحتوي أيضًا على العديد من أوضاع السباق المجانية المختلفة

شرح لعبة موتسكلات الشاطئ

ميزات لعبة موتسكلات الشاطئ Beach Buggy Racing للكمبيوتر

  • لعبة متعددة المسار: Beach Buggy Races لديها العديد من مسارات الألعاب المختلفة لأنها تحتوي على 16 مسار سباق مختلف وهذه هي المنطقة التي تشتهر بكونها جميلة.

يحتوي Beach Buggy Racing على مسارات متعددة

  • أوضاع ألعاب متعددة: يحتوي Beach Buggy Racing للكمبيوتر الشخصي على 6 أوضاع لعب مختلفة يمكن للاعب الاختيار من بينها بسهولة.
  • مناسب للجميع: Beach buggy racing مناسب لجميع اللاعبين من مختلف الأعمار ، ويمكنك الاستمتاع بالمنافسة بينهم دون ملل.
  • أنظمة الدعم: Motocycle Beach هي واحدة من الألعاب التي تدعم جميع الأنظمة بسهولة وبساطة حيث تعمل على Windows XP و Windows 7 و Windows 8 والعديد من إصدارات Windows المختلفة.

أنظمة المساعدة في لعبة دراجة الشاطئ

تحميل وتنزيل “لعبة موتسكلات الشاطئ” الاصلية

نظام التشغيل:[ويندوز]رخصة:[مجاناً – Freeware]الحجم:[15.75 ميجابايت]مطور:[Vector Unit]

اترك تعليقاً