كيفية الحصول على أفضل 5 جلود رائعة في فورت نايت الموسم 6, هو مقالنا لهذا اليوم, فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع العنكبوت التقني لكل جديد في عالم البرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. من بين العديد من الميزات الجديدة في اللعبة، جلب الموسم السادس معه العديد من أشكال فورت نايت Fortnite الرائعة والمتغيرات المتوفرة حصريا في ممر المعركة الحالي. وسنشرح لكم من خلال هذا المقال كيفية الحصول على أفضل 5 جلود رائعة في فورت نايت الموسم 6.

كيفية الحصول على أفضل 5 جلود رائعة في فورت نايت الموسم 6

كيفية الحصول على أفضل 5 جلود رائعة في فورت نايت الموسم 6

من خلال هذا المقال سنوفر لكم العديد من الجلود الرائعة في لعبة فورت نايت الموسم السادس, حيث سنكون أمام قائمة تضم عدد من الجلود والمفاجئات الرائعة. تابع معنا المقال إلى النهاية.

كيفية الحصول على أفضل 5 جلود رائعة في فورت نايت الموسم 6

Tarana (X-Tinction Armor)

موضوع Fortnite Season 6 هو “Primal”، والذي يتضمن عناصر بدائية مثل عظام الديناصورات في الهندسة المعمارية و Raptors في ساحة المعركة. في حين أن جلد Tarana الجديد يمثل تكريمًا رائعًا لجماليات الموسم ، فإن أول مظهر في قائمة أشكال Fortnite الرائعة المتوفرة في الموسم السادس يجب أن يكون متغير Tarana X-Tinction.
يرتدي تارانا جمجمة رابتور كجزء من درعها ، ويجسد مظهر ما قبل التاريخ بالضبط ما يدور حوله الموسم السادس: البقاء على قيد الحياة والديناصورات ، مع القليل من التصوف. لفتح هذا الجلد ، يجب أن تصل الحلقات إلى المستوى 29 في ممر المعركة.

  Cluck (Slurpy)

البديل Slurpy Cluck هو التالي في القائمة. مع تضمين الموسم السادس من الدجاج ، وهو مفيد إما في حصاد عظام الحيوانات أو القفز لمسافات أطول ، يكتسب جلد Slurpy Cluck مكانا في قائمة جلود Fortnite الرائعة لأنه يشيد بميزة جديدة داخل اللعبة.

Rebirth Raven

الجلد التالي الذي سيُحدث القطع لجلود Fortnite الرائعة المتوفرة في الموسم السادس هو الذي يضيف إلى الشائعات والتوقعات بظهور برج Titan و Titans الآخرين. يتلاءم متغير الجلد Rebirth Raven مع الجمالية “البدائية” والصوفية للموسم. سيحتاج اللاعبون الذين يعملون على جمع هذا الجلد إلى الوصول إلى المستوى 77.

Runic Raz

في حين أن التسوية الفائقة تتطلب لاعبًا ماهرا للغاية ومكرسا للغاية ، فإن مكافأة متغير الجلد Runic Raz تتحدث عن نفسها. تتميز بألوان رونية فريدة من نوعها تعتمد على المكعبات وشقوق شبيهة بالأدغال، وسيتم التعرف على اللاعبين الذين يصلون إلى المستوى 180 لخبرتهم في المواسم القادمة أثناء استخدامهم لبشرة Fortnite الرائعة.

Golden Spire Assassin

جلد Golden Spire Assassin متاح فقط للاعبين الذين يصلون إلى المستوى 225 في تمريرة المعركة. لا يعتبر تصميم الجلد انعكاسًا ممتازًا لما يمثله الموسم الأساسي حتى الآن فحسب ، بل إن مستوى صعوبة الحصول على الجلد يوفر للاعبين مؤشرًا واضحًا للحالة.
من الواضح أن اللاعبين الذين يأخذون وقتهم إلى المستوى الفائق ويكسبون هذا الجلد يستثمرون في Fortnite ، مما يجعل بشرة Fortnite المجزية والرائعة أكثر برودة.

رابط تحميل فورت نايت على الجوال اندرويد

إذا كنت تملك جهاز اندرويد و أردت رابط تنزيل لعبة فورت نايت على الجوال ما عليك إلا إتباع الخطوات التالية :

  • قم بتحميل ملف اللعبة fortnite android.
  • بعد انتهاء التحميل أنقر على ملف apk للتثبيت .
  • وافق على خيار تثبيت التطبيقات المجهولة المصدر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *