طريقة الحصول على صندوق بريميوم مجانا في ببجي موبايل
طريقة الحصول على صندوق بريميوم مجانا في ببجي موبايل

طريقة الحصول على صندوق بريميوم مجانا في ببجي موبايل, هو مقالنا لهذا اليوم, فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع العنكبوت التقني لكل جديد في عالم البرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. العناصر المتميزة هي من بين الأشياء الأكثر طلبا في ببجي موبايل PUBG Mobile. عادةً ما يتم إخفاء هذه العناصر الأنيقة بعيدا خلف الصناديق المميزة التي تتطلب منك إنفاق كوبونات الصناديق لفتحها. لسوء الحظ، تعتبر قسائم الصناديق نادرة جدا، وبينما يمكنك إنفاق الأموال لفتح الصناديق، فمن سيقول لا للحصول عليها مجانا.

طريقة الحصول على صندوق بريميوم مجانا في ببجي موبايل

خدعة الحصول على صندوق بريميوم مجانا في ببجي موبايل

لطالما كانت العناصر التجميلية مثل الملابس وجلود الأسلحة وجلود المركبات من بين أكثر الميزات شيوعا في PUBG Mobile. على الرغم من أن هذه الأشياء لا تحسن أو تعزز مهارات اللاعبين، إلا أنها تحسن القيمة الجمالية وتسعد العين بشكل كبير.
تتيح Tencent Games هذه الأشكال من خلال Royale Pass والمتجر والصناديق والعديد من المصادر الأخرى. يُعرف أيضا أن فتح الصندوق هو أفضل طريقة للحصول على جلود دائمة في ببجي موبايل. ومع ذلك، لا يزال يتعين على اللاعبين إنفاق بعض النقود لشراء هذه الصناديق وفتحها.

ولكن هذا ليس هو الحال مع هذه الحيلة ، والتي تمكن اللاعبين من الحصول على صندوق Premium مجاني دون إنفاق أي أموال. إليك الحيلة التي يجب على المرء اتباعها للحصول على صناديق مميزة مضمونة في PUBG Mobile.

طريقة الحصول على صندوق بريميوم مجانا في ببجي موبايل

طريقة الحصول على صندوق بريميوم مجانا في ببجي موبايل

اتضح أن اللاعبين في ببجي موبايل قد أخفوا صندوقا مجانيا داخل اللعبة كبيضة عيد الفصح. وإليك كيفية تعطلها في ثلاث خطوات.
  • الخطوة 1 افتح PUBG Mobile وانقر على لافتة “Blazing Treasure” الموجودة في أسفل اليمين.
  • الخطوة 2 اضغط على زر “مضخة الوقود” الموجود في الركن الأيمن السفلي من النافذة. سيؤدي ذلك إلى عرض صورة لمضخة الوقود.
  • الخطوه 3 اضغط على مضخة الوقود للحصول على صندوق Premium المجاني.
الحيلة المذكورة أعلاه سهلة ولا تتطلب وقتا لإتقانها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين الحصول على سلاح نادر أو جلد مركبة ، مع مراعاة الطبيعة المتميزة للصندوق. سيبقى العنصر الذي تم الحصول عليه من الصندوق دائمًا ، وستكافئ الحيلة اللاعبين أيضا بجلد سلاح مجاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *