تحميل تحديث لعبة ببجي PUBG MOBILE 1.5.0 للأندرويد والأيفون مجاناً

تحميل تحديث لعبة ببجي PUBG MOBILE 1.5.0 للأندرويد والأيفون مجاناً, هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية.

ملاحظة: روابط تحميل وتنزيل ببجي apk فقط اخر تحديث PUBG MOBILE للأندرويد والأيفون تكون في أخر المقال، وهي روابط آمنة وموثقة من قبل فريق آن مكس. ولكن ننصحك بمتابعة القراءة إلى نهاية المقال حتى تعم الفائدة.

تحميل تحديث لعبة ببجي PUBG MOBILE 1.5.0 للأندرويد والأيفون مجاناً

تنزيل لعبة ببجي للأندرويد PUBG MOBILE For Android أخر إصدار

ببجي موبايل PUBG MOBILE هي لعبة معكرية من باتل رويال للجوال والكمبيوتر الشخصي تم إنشاؤها بشكل مستقل بواسطة Lightspeed & Quantum Studios of Tencent Game، المرخصة رسمياً بواسطة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS. تم إصداره في جميع أنحاء العالم في مارس 2018. تم الاحتفال مؤخراً بالذكرى الثالثة لـ Pubg. في كل مرة كان مطور Pubg يعمل على اللعبة لتحسين الخريطة والرسم البياني وتلافي الخطأ، وما إلى ذلك.

ببجي موبايل التحديث الجديد

أصدرت PUBG Mobile واحدة من أهم ألعاب الهاتف المحمول PUBG Mobile Season 19 إلى العالم في مايو. يتم تشغيله على الإصدار العالمي PUBG Mobile 1.4 ومن المتوقع أن يكون قد جلب العديد من الإضافات. سيعمل المطورون الآن على الإصدار العالمي التالي PUBG Mobile 1.5. وستتوافق مع الموسم القادم من إصدار PUBG Mobile Season 20 الذي سيحدث في الأسبوع الأول من شهر يوليو. سينتهي الموسم 19 من PUBG Mobile الذي يبلغ عمره شهرين في 12 يوليو.

تفاصيل حول ملف تحميل لعبة PUBG MOBILE للأندرويد مجاناً:-

  • إسم اللعبة: PUBG MOBILE.
  • الشركة المطورة: Tencent Games.
  • حجم اللعبة: 1.74 جيجابايت.
  • ترخيص الإستخدام: مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة: Android, IOS.
  • رقم الإصدار: V 0.18.0
  • القسم: ألعاب.
  • اللغة: العديد من اللغات، ومن ضمنها اللغة العربية.
  • تاريخ التحديث: 09 مايو 2021.
    تحميل تحديث لعبة ببجي PUBG MOBILE 1.5.0 للأندرويد والأيفون مجاناً

وأخيراً كنا أمام موضوع حول مميزات وأدوات وتحميل لعبة ببجي PUBG الحديثة كاملة للأندرويد والأيفون عربي مجاناً. إنها لعبة ممتعة ومثيرة تعود بنا إلى ذكريات ألعاب الفيديو؛ لتكون شبه حنين إلى الماضي؛ لأنها تتضمن ذات الرسومات والأسلوب مع وجود تطور مبير لحق بهذه اللعبة. حقاً هي لعبة تستحق اللعب والعيش ضمن أجوائها التنافسية والمليئة بالمغامرات. وإذا واجهتك أي مشاكل أو كان لديك أي استفسار فيمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات، كذلك يمكنك زيارة موقعنا والتعرف على مزيد.

رابط تحميل لعبة ببجي موبايل كاملة عربي أخر اصدار مجاناً Download PUBG MOBILE Apk:-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *