افضل العاب اون لاين مثل ببجي مبايل لاجهزة الاندرويد

افضل العاب اون لاين مثل ببجي مبايل لاجهزة الاندرويد, هو مقالنا لهذا اليوم, فأهلاً وسهلاً بكم اصدقاء ومتابعي موقع العنكبوت التقني لكل جديد في عالم البرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. في هذه المقالة، نشارك قائمة بأفضل ألعاب الباتل رويال بأسلوب ببج لأجهزة اندرويد. كما تعلم على الأرجح، تعتبر ألعاب مثل PlayerUnknown’s Battlegrounds ، المعروفة أيضا باسم “PUBG” وFortnite ، من الألعاب التي تحظى بشعبية كبيرة مع آخر شخص يقف. وعلى الرغم من أن هذين العنوانين هما الأكثر شيوعا، إلا أنك سترغب في تجربة هذين النوعين من البدائل الأخرى التي تضخ الأدرينالين.

إذا كنت تلعب Fortnite أو H1Z1 King of the Kill أو Rust أو PUBG على جهاز كمبيوتر أو وحدة تحكم وتحبها، فستحتاج إلى لعب شيء مشابه على جهازك المحمول. ونتيجة لذلك، فقد جمعنا بعضا من أكثر ألعاب الجوال إثارة للترفيه عنك.

لذا، إذا كنت تريد أن تلعب لعبة بقاء على قيد الحياة في معركة الرويال المجنونة على اندرويد، فلدينا ما تريده. حيث ساحة معركة كبيرة حيث يقاتل مئات اللاعبين حتى الموت. الأمر كله يتعلق بقواعد البقاء ، وكونك آخر رجل يقف. أنت تقوم بالتصويب بشكل أساسي وصنع طريقك لتحقيق النصر ، باستخدام أي وسيلة ضرورية ، وتفوز فقط بمجرد وفاة أي شخص آخر. إنه حقًا آخر رجل يقف.

افضل العاب اون لاين مثل ببجي مبايل لاجهزة الاندرويد

افضل العاب اون لاين مثل ببجي مبايل لاجهزة الاندرويد الضعيفة

منذ إطلاق ببجي في عام 2017، انفجر هذا النوع من ألعاب الباتل رويال. نشهد الكثير من ألعاب نمط المعركة الملكية بنهج مختلف قليلاً. في كلتا الحالتين، كلهم بدائل مقنعة جدا لـ ببجي.
ستجعلك كل واحدة من هذه الألعاب على حافة مقعدك، وراحة اليد متعرقة، وقلبك ينبض بينما تطلق النار على أي شيء يتحرك.

Rules of Survival

مع لعبة Rules of Survival، ستنزل إلى جزيرة 8 × 8 كم وتستمتع أساسًا بكل ما تحبه من PUBG. لديهم نفس أسلوب الأسلحة ، الركض أو القتال ، اختيار أسلحتك ، القفز للغطاء ، وأكثر من ذلك بكثير. في الأصل ، خاضت قواعد البقاء معارك ملكية ضخمة متعددة اللاعبين مع 120 لاعباً ، لكن الآن لديهم المزيد.
أدى التحديث الأخير إلى زيادة حجم الخريطة إلى 8 × 8 كم ، ويتيح لك الآن الانضمام إلى ألعاب تضم 300 لاعب في المرة الواحدة. إنه أمر مكثف للغاية ، على أقل تقدير. أنا شخصياً أجد المزيد من البنادق والذخيرة ولدي وقت أفضل في Rules of Survival
أكثر من PUBG الجديدة.

احصل على الكثير من الأسلحة والذخيرة وحقائب الظهر والصحة والدروع والمرفقات ، وحتى لديهم دردشة صوتية. نعم ، إنه قريب جدًا من PUBG للجوال ، وهو انفجار. مع وجود أكثر من 100 مليون عملية تنزيل، لا يوجد سبب يمنعك من تجربتها.

تحميل افضل العاب اون لاين مثل ببجي مبايل لاجهزة الاندرويد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *