أفضل 5 مواقع هبوط آمنة في ببجي موبايل
احصل على ملابس ببجي مجانا

أفضل 5 مواقع هبوط آمنة في ببجي موبايل لايت, هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع العنكبوت التقني لكل جديد في عالم البرامج التطبيقات والألعاب المجانية. يعد الإصدار الأخف من ببجي موبايل والذي يسمى ببجي موبايل لايت، نعمة للاعبين الذين ليس لديهم جهاز متطور. تحتوي ببجي موبايل لايت على خريطتين يمكن للاعبين الاستمتاع بهما، Varenga وGolden Woods. يختار اللاعبون في الغالب Varenga للاستمتاع بمباريات Battle Royale السريعة.

يُطلق على الشاشة الخضراء المنقطة بالنتوءات الصغيرة للمباني في PUBG Mobile Lite اسم Varenga. وهي مغطاة بأوراق الشجر الكثيفة ، وتتميز بتضاريس عشبية مثالية للقتال الوثيق ونصب الكمائن. مع وجود 60 لاعبًا يقاتلون في منطقة آمنة تتقلص بسرعة ، فإن اللعب سريع ويجب أن يكون اللاعب حادًا. يحتاج المرء إلى اللعب بسرعة واللعب بذكاء لكسب عشاء دجاج في Varenga. بالنسبة للمبتدئين ، من الأهمية بمكان تحميل النوع الصحيح من الأسلحة بمجرد هبوطك بالمظلة. فيما يلي الأماكن التي من المرجح أن يجد اللاعبون فيها نهبًا عالي القيمة في Varenga.

أفضل 5 مواقع هبوط آمنة في ببجي موبايل لايت

أفضل 5 مواقع هبوط آمنة في ببجي موبايل لايت

هذه خمسة من أفضل مواقع الهبوط في Varenga في ببجي موبايل لايت PUBG Mobile Lite:

1. الملعب (Stadium)

إنها واحدة من أشهر مواقع النهب في فيرانجا. يجذب هذا المبنى الضخم ذو الشكل المربع الكثير من القطارات الساخنة نظرًا لوقوعه في منتصف الخريطة مباشرةً. إنه يقدم مجموعة جيدة من البنادق والأدوات الصحية والمواد الاستهلاكية. عادة ما يجد المرء هذا المكان مليئًا بـ ARs و SMGs وبنادق القنص مثل Kar98. يمكنك أيضًا توقع التعثر في التحسينات مثل المكثفات والنطاقات عالية الجودة مثل 6x في الملعب. اقرأ أيضًا – تحديث PUBG Mobile Lite 0.16.0 لميزة الوضع الليلي والردهة الجديدة وبطاقة الغرفة
دائما ما يضعه الموقع المركزي للملعب على مسافة هبوط من الهواء. لا عجب أن يتحول هذا المكان إلى منطقة حرب صغيرة حيث يتحول اللاعبون المارقون لإنزال اللصوص.

سيجد اللاعبون الذين لعبوا PUBG Mobile هذا المكان مألوفا للمدرسة في Erangel. من المدافع الرشاشة شبه الآلية إلى البنادق الهجومية، يحتوي هذا المكان على مجموعة جيدة من الأسلحة التي يمكن للاعبين التقاطها. يمكن للاعبين الاختباء في إحدى الغرف العديدة في المبنى وقنص الأعداء من بعيد.

2. بايلوت بلازا (Pilot Plaza)

هذا هو أحد الأماكن الأكثر شهرة للنهب في خريطة Varenga على PUBG Mobile Lite. هناك ثلاثة مبانٍ رئيسية في المنطقة حيث يمكن للاعبين الحصول على أسلحة قوية ومعدات جيدة وعناصر طبية ضرورية. يفضل المبتدئين تجنب هذا المكان لأن اللاعبين المحترفين عادة ما يهبطون هنا للحصول على نهب جيد.
الساحة التجريبية هي واحدة من أكبر المناطق في فارينجا. مع وجود ثلاثة مبانٍ ضخمة في مبانيه ، فمن المحتمل أن يكون المكان الأكثر شعبية على هذه الخريطة بعد الملعب. أسرع طريقة للتحميل هنا هي الاستيلاء على بندقية عن طريق الهبوط على السطح ثم الانتقال بسرعة من مبنى إلى آخر لتجنب اكتشافه. يعتبر عامل الخطر في هذا الموقع مرتفعًا جدًا نظرًا لأنه يوفر أكبر قدر من الثبات من غنائم عالية الجودة من الدرجة العسكرية.
مع الكم الهائل من المسروقات المتاحة ، يمكن للمرء أن يتم تحميله بسرعة بمستوى 3 من العتاد والدروع الواقية من الرصاص ، والنطاقات والمرفقات الوفيرة ، والأدوات الطبية والبنادق الهجومية.

أفضل 5 مواقع هبوط آمنة في ببجي موبايل لايت

3. إيست بورت

يجب أن يكون اللاعبون حذرين أثناء الهبوط في Warehouse ، حيث يتم اختيار هذا المكان غالبًا من قبل العديد من اللاعبين على الهاتف المحمول. يقع هذا المكان في الجانب الشرقي من Varenga ، ويقدم أسلحة قوية وملحقات مناسبة لتحسين أدائها. يتمتع اللاعبون بخيار الفرار من المنطقة أثناء المعارك الشديدة بالأسلحة النارية والاحتماء في المنازل المجاورة.

4. المستودع

هذا المكان هو ميناء بحري في PUBG Mobile Lite وهو مغطى بالسفن والحاويات. يمكن للاعبين التسلق فوق هذه الحاويات والحصول على غنائم جيدة. دائمًا ما يكون النهب هنا خطرًا نظرًا لوجود غطاء أقل بشكل أساسي أثناء التقاط الأسلحة والإمدادات ، لكن الغنيمة الجيدة تعوضها.
يوصى بالهبوط على السطح في هذه البقعة لأنه يمنحك فرصة جيدة لاكتشاف العدو. يحصل المرء على ميزة المحرك الأول في القضاء على خصم قد يكون مشغولًا في البحث عن الغنيمة المثالية في أي من المستويات الدنيا من المبنى. يقع المصنع على الجانب الغربي من الخريطة ، وهو عبارة عن هيكل محطة طاقة واحدة غير عادية مع بعض البيوت من حوله. غالبًا ما يحتوي الطابق العلوي على معدات قناص ومستوى 3 أيضًا. على الرغم من أن المسروقات المتاحة هنا رائعة ، إلا أنها قد تكفي عادةً للاعب واحد أو لاعبين فقط. عادة ما يجد المرء هذا المكان مليئًا بالواقع المعزز المشهور مثل M416 أو AKM أو M762 أيضًا.

5. المصنع

يقع هذا المحرك المهجور على الجانب الغربي من Varenga. يُنصح اللاعبون بالهبوط على سطح المبنى وتسليح أنفسهم بسرعة ليكونوا في موقع متميز على اللاعبين الذين هبطوا في الأسفل. من أجل الهروب من نيران العدو ، يمكن للاعبين الاحتماء مؤقتًا في المنازل الخارجية.
يقع المصنع على الجانب الغربي من الخريطة ، وهو عبارة عن هيكل واحد غير عادي لمحطة الطاقة مع وجود بعض المباني الخارجية حوله. غالبًا ما يحتوي الطابق العلوي على معدات قناص ومستوى 3 أيضًا. على الرغم من أن المسروقات المتاحة هنا رائعة ، إلا أنها قد تكفي عادةً للاعب واحد أو لاعبين فقط. عادة ما يجد المرء هذا المكان مليئًا بـ ARs الشهيرة مثل M416 أو AKM أو M762 أيضًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *