تحميل وتنزيل لعبة بيس 2018 اون لاين بدون تحميل الأصلية كاملة للكمبيوتر وهواتف الاندرويد والايفون

تحميل وتنزيل لعبة بيس 2018 اون لاين بدون تحميل الأصلية كاملة للكمبيوتر وهواتف الاندرويد والايفون

تحميل لعبة بيس 2018 هذه هي أفضل لعبة كرة قدم تعمل بنظام ويندوز لجهاز كمبيوتر ، قم بتنزيل اللعبة الكاملة Pro Evolution Soccer 2018 ، النسخة الأصلية للكمبيوتر برابط مباشر من Mediafire ، مضغوطة مجانًا ، Pro Evolution Soccer 2018 اختصار لـ PES 2018 ، إنها لعبة كمبيوتر مهتمة بها تم إصدار لعبة كرة القدم الرياضية في 12 سبتمبر 2017 ، وتعمل على أنظمة Microsoft Windows و PlayStation 3 و PlayStation 4 و Xbox 360 و Xbox One ، وقد تم وضع أغطية لاعب FC Barcelona في غلاف اللعبة الرسمي.

قم بتنزيل لعبة PES 2018 للكمبيوتر الشخصي مع Mediafire من رابط مباشر واحد

PES 2018 هي لعبة فيديو رياضية تم تطويرها ونشرها بواسطة Konami لـ Microsoft Windows و PlayStation 3 و PlayStation 4 و Xbox 360 و Xbox One. اللعبة هي الإصدار السابع عشر في سلسلة Pro Evolution Soccer وتم إصدارها في جميع أنحاء العالم في سبتمبر 2017. كانت هذه آخر لعبة PES تم إصدارها لوحدات تحكم PlayStation 3 و Xbox 360 والأخيرة التي تتضمن تراخيص دوري أبطال أوروبا UEFA و Europa League و Super Cup و Borussia Dortmund. … تم إصدار اللعبة المحمولة تحت اسم PES 2018 Mobile لنظامي التشغيل iOS و Android. اعتبارًا من أغسطس 2018 ، أكثر من 150 مليون عملية تنزيل. أنظر أيضا:

تاريخ لعبة PES 2018 Pro Evolution Soccer:

الجزء الجديد من سلسلة Pro Evolution Soccer يقلد اللعبة الرياضية PES 2017. في هذا الجزء ، يتم إجراء تعديل عام يكون أكثر ثباتًا من الجزء السابق. رمز اللعبة مأخوذ من أفضل لعبة رياضية لهذا الجيل. والسبب هو أن فريق التطوير أثر على Fox Engine. معرفة ما إذا كان الأمر يتعلق بتغيير الملعب بعد بضع دقائق ، سواء كانت تمطر أو تمطر ، فإن رد فعل اللاعبين على أجواء اللعبة ، وما إلى ذلك ، وتصميم اللاعبين ، وطريقة تحركهم حول الملعب ، وتحسين الأجواء في الملعب أمر واقعي للغاية. اللاعبون في اللعبة أذكياء للغاية. إذا كنت تخطط لالتقاط الكرة ، فستجد أن الجميع في مكان آخر وهناك العديد من الخيارات لتسجيل النقاط ، أو إذا كنت تريد تجنب الخصم ، فستجد لاعبًا بجوارك يمكنه التمرير .. انظر أيضا:

لديه القدرة على التحكم في الكرة لأن جميع اللاعبين في فريقك قد تفاعلوا مع لعبك. في هذا الجزء ، لا يزال تطوير MasterCard League أحد أجمل مراحل هذا النوع ، والذي يمنحك تحكمًا كاملاً في مستقبل الفريق. إن عمق ومقدار التغيير الذي يحدث خلال هذه المرحلة معقد وغير متوقع وسيزيد من وقت اللعب ، سواء كنت تلعب مع فريق أو تجلس في اللعبة كمدرب ، وتشاهد المباراة من منظور مختلف وما هي المعلمات التي يجب إضافتها. للفوز باللعبة. بالإضافة إلى هذا الجزء ، تمت إضافة بعض أهم المباريات ، مثل دوري أبطال أوروبا ودوري أبطال أوروبا ودوري أبطال آسيا ، بالإضافة إلى إضافة لاعب معين كأفضل لاعب أوروبي لهذا العام أو أفضل لاعب آسيوي. يهدف التطوير الجيد لهذا الجانب من نموذج My Club إلى بناء فريقك من نقطة الصفر ومحاربة المنافسين الآخرين على الشبكة. من السهل جدًا تكوين فريق وتطوير تجربة اللاعب للعديد من الألعاب وأساطير كرة القدم. (مثل رونالدينيو ، ريفالدو ، إلخ) الألعاب المضافة. توفر اللعبة للاعبين طرق تسجيل متعددة ، في هذا الجزء في كل مباراة تقريبًا وجدت نفسي أسجل من مناطق مختلفة بطرق مختلفة (حتى إذا كان من الصعب دفع المنطقة) ، مما يجعل أحداث اللعبة غير متوقعة تمامًا لإضافة أو تغيير فرق معينة لفرق معينة. هذه الميزة الرائعة اجعل اللعبة هي القاعدة المفضلة لديك ، ومجموعة النسخ الاحتياطية ، بل وأضف مجموعة ثالثة من الأدوات إلى الفريق. أنظر أيضا:

شاهد الصور من لعبة بيس 2018:

تحميل بيس 2018 للكمبيوتر الشخصي من ميديافاير تحميل بيس 2018 للكمبيوتر مجانا تعليق عربي

شاهد لعبة كرة القدم PES 2018 بالفيديو:

متطلبات تشغيل PES 2018 على الكمبيوتر:

  • المعالج: Intel® Core i5 3.1 جيجا هرتز أو أفضل.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت.
  • نظام التشغيل: Windows 7 أو 8 أو 10 (64 بت فقط).
  • الرسومات: يجب أن تكون بطاقة الفيديو 1 جيجابايت على الأقل وأن تدعم DirectX-11.
  • القرص الصلب: مساحة متوفرة 22 جيجابايت.

قم بتنزيل النسخة الأصلية الكاملة للعبة PES 2018 مجانًا

اللعبة مقسمة الى 5 اقسام بروابط مباشرة يجب تحميل جميع الاقسام وبعد تفريغ وتثبيت اللعبة والاستمتاع باللعبة

قم بتنزيل جميع أجزاء لعبة PES soccer:

معلومات عن لعبة بيس 2018 Pro Evolution Football:

Pro Evolution Soccer 2018 (بالإنجليزية): اختصار لـ PES 2018 () ، هي لعبة كمبيوتر على شكل كرة القدم تم إصدارها في 12 سبتمبر 2017 وتعمل على Microsoft Windows و PlayStation 3 و PlayStation 4 و Xbox 360. وبالنسبة لـ Xbox One ، فن الغلاف ظهر لاعبو برشلونة على الغلاف الرسمي للعبة. احتفظ Konami بالموضوع من الإصدار السابق. أعلنوا عن إصدار برشلونة الخاص بالإضافة إلى محتوى إضافي للطلب المسبق للتنزيلات الرقمية وإصدارات الأقراص المادية. التراخيص المؤكدة لبرشلونة وأتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند وليفربول لموسم E3 2017 ، والتراخيص التي يحملها أيضًا نادي شالكه 04 وفالنسيا وفولهام والمنتخب البرازيلي لكرة القدم. أنظر أيضا:

تم تأكيد ترخيص فريق فرنسا الوطني لكرة القدم في الإصدار التجريبي عبر الإنترنت. أصدرت شركة Konami إصدارًا تجريبيًا من Pro Evolution Soccer 2018 لتنزيله في 30 أغسطس 2017 لأجهزة PlayStation 3 و PlayStation 4 و Xbox 360 و Xbox One. يتضمن الإصدار التجريبي عددًا محدودًا من الملاعب والأندية والمجموعات المميزة. لم يطور Nintendo Switch إصدارًا ، لكن Konami قال إنهم منفتحون على فكرة تحديث العناوين المستقبلية في السلسلة. تم إصدار حزمة البيانات الأولى ، Data Pack 1 ، في 5 أكتوبر 2017 وتضمنت 117 وجهًا محدثًا للاعبين ، وعشرة تصميمات للأحذية ، ودروع محدثة في Barcelona Master League ، وأكثر من 3000 رسم تخطيطي للاعب جديد. أنظر أيضا:

تم إصدار Data Pack 2.0 في 15 نوفمبر 2017. تضيف مجموعة البيانات هذه ملعب الإمارات في أرسنال ، وملعب ناسيونال في سانتياغو تشيلي ، وأحذية جديدة ووجوه لاعبين جدد ؛ ومع ذلك ، يزيل التحديث أيضًا تراخيص لاعبي Vipers و Fluminense و São Paulo و Vasco da Gama ويستبدلهم بلاعبين عاديين. تم إصدار مقطع دعائي له في نفس يوم التجميع. عندما تم إصدار PES 2012 ، قدمت ذكاءً جديدًا مع الكرة ، وتموقعها في الفضاء ومحاولات تداخل الأجنحة. في عام 2013 ، أعلنت G-Cluster أن PES تقدم تحسينات مبتكرة للتعرف على الوجوه للاعبين. إلى جانب الميزات الجديدة ، يتم تقديم أحدث الملاحظات والتحديثات لمساعدة اللاعبين الجدد بهذه الميزات.

مميزات لعبة بيس 2018:

  • لعبة ممتازة – المراوغة الاستراتيجية و Real Touch + والأدوات الجديدة تأخذ أسلوب اللعب الذي لا مثيل له إلى المستوى التالي.
  • إصلاح العروض التقديمية – قوائم جديدة وصور للمشغل الحقيقي.
  • PES League Integration – تنافس ضد PES League في أوضاع جديدة ، بما في ذلك myClub.
  • تمت إضافة وضع Co-op-A عبر الإنترنت مؤخرًا للعب التعاوني.
  • اختيار عشوائي – تعود مفضلات المعجبين بعرض تقديمي وميزات جديدة.
  • تحديث Master League – بطولات جديدة قبل الموسم ، ونظام نقل محسّن ، وعروض وفرص شاغرة.
  • الواقع المرئي المحسّن – إضاءة جديدة ونماذج لاعبين ورسوم متحركة معاد تصميمها ، تغطي كل شيء من تعابير الوجه إلى حركات الجسم ، لإضفاء الحيوية على اللعبة.
  • تحميل وتنزيل “لعبة بيس 2018” PES 2018 الأصلية كاملة للكمبيوتر مجانآ

اترك تعليقاً