تحميل ماين كرافت التعليمية للكمبيوتر وهواتف الاندرويد والايفون

تحميل ماين كرافت التعليمية للكمبيوتر وهواتف الاندرويد والايفون

من الممكن تنزيل لعبة minecraft التعليمية للأندرويد مجانًا بعد توفرها مجانًا على موقع الألعاب ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى رابط لتنزيل لعبة minecraft التعليمية من مدرستي ، فستجدها هنا مباشرة. اعزائي زوار موقعنا بعد السلام نقدم لكم اليوم لعبة رائعة جدا وشهيرة جدا وخصوصا في المملكة العربية السعودية وهي لعبة Minecraft التعليمية والتي انشئت عام 2014 من قبل المطور السويدي ماركوس بيرسون. انتشرت اللعبة على نطاق واسع بين عشاق اللعبة منذ نشأتها ولا يزال يلعبها ملايين الأشخاص. الناس عامة وطلاب المدرسة بشكل خاص. إنها لعبة تعليمية في المقام الأول تدعم التعلم عن بعد والتعلم الشخصي وتوفر ألعابًا متنوعة لتعليم مهارات مختلفة في مجالات مختلفة ، وتجدر الإشارة إلى أن Minecraft بجميع إصداراتها صنفت كواحدة من أفضل الألعاب التعليمية في العالم وهو مشابه للنسخة الرائعة من.

معلومات تنزيل Minecraft Education Edition:

إذا كنت بحاجة ماسة إلى تنزيل Minecraft Education Edition لتتمكن من المشاركة في دروس تعليمية متنوعة في مجالات مختلفة مثل تعلم البرمجة والتاريخ وعلم الأحياء واللغات. أنت في المكان الصحيح ، وتعد النسخة التعليمية من سلسلة ماين كرافت من أفضل وأنجح إصداراتها ، وفي ظل ما يعيشه العالم اليوم من ظروف أزمة كورونا وتحول التعلم إلى مدارس للتعليم الإلكتروني ، بدأ المعلمون في المدارس السعودية مؤخرًا في استخدام Minecraft كفصول دراسية لعقد اجتماعات مع طلابهم باستخدام رموز ملزمة. لذلك ، أصبحت أداة ممتازة لإشراك الطلاب ، وخاصة تلاميذ المدارس والأطفال ، في عملية التعلم عن بعد في بيئة مليئة بالحيوية والتفاعل.

ليس هناك شك في أن تنزيل Minecraft My School فريد من نوعه ويهدف إلى تحسين مهارات الطلاب في البرمجة وغيرها من المجالات. تشارك أكثر من 115 دولة مختلفة في تطوير مناهج Minecraft. كما أنها مناسبة لجميع مستويات الصفوف ، من الابتدائي إلى الثانوي. تقدم Minecraft مجموعة من الدورات والدورات التعليمية على شكل ألعاب تفاعلية في مواضيع مختلفة وفي التكنولوجيا وأجهزة الكمبيوتر بشكل خاص. هدفهم الأول هو تغيير وتحديث الأنظمة التعليمية القديمة والموروثة من خلال رفع مستوى الخبرة الرقمية لدى الطلاب لمواكبة عصر التكنولوجيا والتقدم الذي يشهده العالم اليوم.

ميزات تنزيل Minecraft التعليمي لنظام Android

يمكنك تنزيل Minecraft Educational لنظام Android. سوف تحصل على مجموعة من الميزات الممتازة التي تقدمها اللعبة ، ومن أبرزها:

  1. بيئة آمنة لتعليم الأطفال المهارات الرقمية.
  2. علم البرمجة وغيّر فكرة أنها مادة معقدة وصعبة.
  3. إبقاء الأطفال مواكبين لعصر التكنولوجيا التي يشهدها العالم اليوم.
  4. تعزيز التعلم عن بعد والتعلم الشخصي.
  5. تعلم بشكل تفاعلي مع الأصدقاء في بيئة مفعمة بالحيوية والنشاط.
  6. ابق على اتصال مع المعلمين وتفاعل معهم.
  7. الحصول على دورات تعليمية من الصفر إلى الاحتراف في مواضيع مختلفة مثل الرياضيات والهندسة والبرمجة وعلوم الكمبيوتر وغيرها.
  8. اكتشف المهارات والمواهب التكنولوجية للطلاب.
  9. تحديث نظم التعليم وتطوير المناهج الدراسية وتطويرها في المدارس.
  10. تعمل Minecraft على جميع أنظمة تشغيل Android و iOS وأنظمة تشغيل الهواتف الذكية الأخرى.
  11. تعمل Minecraft على أجهزة الكمبيوتر وجميع إصدارات Windows.
  12. يمكن تنزيله لأجهزة iPad و Mac ويمكن تشغيله من متصفح Chrome دون تنزيله.
  13. اللعبة مجانية تمامًا ولا تحتاج إلى دفع أي اشتراك.
  14. وهي متوفرة في عشرات الدول ، لكنها منتشرة على نطاق واسع في المملكة العربية السعودية ودول الخليج.
  15. تعمل على نشر ثقافة البرمجة بين الجيل الجديد لخلق مستقبل رقمي مميز.
  16. توفر Minecraft التعلم من خلال الألعاب ، لذا فهي أيضًا طريقة ترفيهية.

كيفية تنزيل Minecraft Educational للأجهزة المحمولة

هذه هي خطوات تنزيل Minecraft Educational لنظام Android:

  1. انقر فوق رابط تنزيل Minecraft التعليمي المرفق في نهاية المقالة.
  2. سترى رابط تنزيل لنظام التشغيل Windows ، و iPad ، و Android ، وما إلى ذلك. انقر فوق Android.
  3. انقر فوق الزر بدء التنزيل وانتظر حتى يتم تنزيل الملف.
  4. انتقل إلى ملف التنزيل على هاتفك ، وستجد ملف APK الخاص باللعبة.
  5. انقر فوق ملف اللعبة ثم اختر تثبيت.
  6. اختر المكان المناسب لتثبيت اللعبة على هاتفك ويفضل تركها كما هي.
  7. الآن سوف تجد اللعبة على هاتفك ، قم بتشغيلها وقبول الشروط.
  8. سيطلب منك تسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني التعليمي.
  9. أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور في حقل مدرستي.
  10. ثم انقر فوق التالي ثم تشغيل.

تعليمات تنزيل Minecraft: الإصدار التعليمي

هناك العديد من الطلاب والمستخدمين الذين واجهوا صعوبة في العثور على رابط Minecraft التعليمي ، إما عن طريق تسجيل الدخول وإنشاء حساب به أو عن طريق طريقة اللعب. نظرًا لأن هذه المشكلة أثارت قلق الكثيرين وأنت تبحث باستمرار عن حل ، فسنقدم لك شرحًا تفصيليًا لكيفية التعامل مع لعبة Minecraft التعليمية من تسجيل الدخول للانضمام إلى الدورات:

  1. بعد إطلاق اللعبة وإنشاء حساب فيها كما أوضحنا في طريقة التنزيل ، انقر فوق تشغيل.
  2. انقر فوق رمز “تصفح المكتبة”.
  3. اختر الدروس لتظهر لك مجموعة متنوعة من الدروس والدورات المتاحة.
  4. انقر فوق علوم الكمبيوتر للانضمام إلى ساعة البرمجة.
  5. ثم اختر أيقونة الساعة من الكود.
  6. اختر الآن درس ساعة الجدول 2021.
  7. ثم اضغط ابدأ بناء العالم.
  8. الآن عليك أن تبدأ في أداء مهامك وستقدم لك اللعبة مساعدة مستمرة للتحرك والتحرك دون صعوبات.
  9. استمر في اللعب والتحرك وفقًا لما تظهره لك اللعبة حتى تكمل المرحلة وتنتقل إلى المرحلة التالية.

Minecraft Hour of Code

تعلم البرمجة ليس عملية سهلة. تعتبر البرمجة وعلوم الكمبيوتر علمًا كبيرًا وواسعًا. أصبح تعلم البرمجة حاجة ملحة في عصرنا ، وتتيح Minecraft Hour of Code 2021 تعليم البرمجة للأطفال خلال 14 مرحلة. علمهم أساسيات البرمجة من خلال ألعاب الأطفال ، حيث يجب على اللاعب أداء المهام التي تتطلبها اللعبة من خلال النقر على أوامر البرنامج في القائمة الموجودة على يمين الشاشة. لذلك ، بدلاً من استخدام الماوس لتحريك الأشخاص داخل اللعبة ، ستتعرف على أسماء الأوامر والرموز التي يجب أن تستخدمها للتنقل بقدر ما تستطيع بعد إكمال كل مرحلة لمراجعة الكود الذي استخدمته. ينتقل المشغل بعد ذلك إلى مراحل أخرى أكثر تقدمًا من المراحل السابقة لتعلم أكواد البرمجة الأكثر صعوبة. من خلال Minecraft ، سوف يفهم الطفل المنطق الذي تعمل من خلاله الألعاب التي يلعبها وسيصبح على دراية بكيفية إنشاء هذه الألعاب وتكوينها وليس مجرد لعبها.

رابط ماين كرافت: الإصدار التعليمي لنظام Android

في الختام ، الإنترنت سيف ذو حدين ، وننصحك دائمًا بتوجيه أطفالك لاستخدام الإنترنت فيما هو مفيد ومفيد. بدلًا من قضاء وقت طفلك على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي ، والتي قد يتعرض من خلالها لآراء غير لائقة أو يتعلم منها عادات غير مجدية وغير أخلاقية ، وجه طفلك للعب هذه الألعاب التي تجمع بين الاهتمام والتعلم. وقتهم في اكتساب مهارة جديدة وخلق أنفسهم منذ الطفولة. تعد لعبة Minecraft التعليمية أداة آمنة بيئيًا ، لذا فهي تعمل على تعليم الأطفال مهارات الكمبيوتر واكتشاف مواهبهم الرقمية. برمجة وتطوير مهاراتهم. أخيرًا ، بالنسبة لعملية تنزيل Minecraft ، فهي بسيطة جدًا وقد أوضحناها أعلاه ، ولكن اللعبة محظورة من متجر Google Play في بعض الدول العربية ، من رابط APK الخاص ببرامج Minecraft التعليمية.

اترك تعليقاً