تنزيل تطبيق الايمو للأيفون الاصدار القديم الاحمر

تنزيل تطبيق الايمو للأيفون الاصدار القديم الاحمر

تنزيل تطبيق الايمو يعتبر تطبيق imo للايفون  imo video calls and chat من أهم برامج المكالمات المجانية التي لاغنى عنها في حياة المغتربين والمبتعدين عن أهلهم وأقاربهم ،حيث يتيح هذا التطبيق لكل مستخدميه استخدام شبكة الإنترنت من أجل القيام بمكالمات مجانية بسهولة ويسر .

تطبيق ايمو للايفون imo video calls and chat :

يعتبر برنامج وتطبيق الايمو imo لمكالمات الفيديو المجانية،الافضل بين العديد من البرامج التى توفر هذه خاصية إجراء المكالمات والفيديوهات وأكثرها جودة و دقة فى الصوت و الصورة بدون ان يحدث اى تقطيع فى الفيديو او تشويش فى الصوت خلال الاتصال .

إضافة إلى ذلك يوفر تطبيق imo إمكانية التواصل مع الاهل والاصدقاء بشكل سهل و بسيط و مجاني ، و هناك ايضاً العديد من الخيارات الأخرى للشات الكثيرة منها الشات الكتابي السريع عن طريق الكتابة و شات عن طريق الصوت و الصورة معاً عن طريق مكالمات الفيديو .

وبالتالي تجنب التكاليف المرتفعة للمكالمات و الرسائل الخليوية التي تفرضها شركات الخطوط المحمولة عن طريق إرسال رسائل و عمل مكالمات فيديو و مكالمات صوتية عن طريق شبكة جوالك سواء كانت جيل ثالث 3G أو جيل رابع 4G أو عن طريق شبكة الواي فاي Wi-Fi.

ومن أهم المميزات الرئعة التي يقدمها برنامج ايمو لمكالمات الفيديو المجانية هي ميزة إنشاء دردشة جماعية Group Chat فأصبح بالإمكان وجود أكثر من شخص في مكالمة الفيديو و أيضا يظهر ما يكتبه الاخرون قبل ارسال الرسالة لك في الدردشة.

كما أنه يتميز بإمكانية إرسال رسائل نصية غير محدودة إلي محادثيك دون الحاجة لسرعة عالية للأنترنت أو إتصال قوي فهو يعمل بشكل قوي و مميز في كافة حالات الاتصال.

كما يعتبر تطبيق الايمو تطبيق سهل الاستخدام ،فمن أجل الحصول على اشتراك في إيمو، يتوجب على المستخدم إدخال رقم الهاتف الخاص به ليتم بعد ذلك التأكيد من خلال رسالة نصية قصيرة SMS إلى جوال المستخدم للتحقق من الرقم وتفعيل الحساب.

كل الراغبين بتحميل الايمو للايفون على الهاتف الخاص بهم ومن اى مكان حول العالم ،من خلال الرابط التالي

تحميل تطبيق الايمو للأيفون imo video calls and chatمن الاب ستور  

 

اترك تعليقاً