فيديو قتل فتاة المعادي مريم




فيديو قتل فتاة المعادي ، فى تفاصيل حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاّ موقع فيس بوك مقطع فيديو لـ”فتاة المعادي” مريم، وذلك قبل حادثة وفاتها مباشرة عند قيام شخصين يستقلان “ميكروباص” بمحاولة سرقة حقيبتها في منطقة المعادي جنوبي العاصمة القاهرة .

وتكشف الفيديوهات المنتشرة لفتاة المعادي مريم المتهمين حال استعدادهم لارتكاب السرقة والبحث عن الضحية في أحد شوارع منطقة المعادي.

وكما تتضمن الفيديوهات مريم المجنى عليها ذلك قبل الحادث بلحظات، وفيديو أخر للحظة هروب الجناة عقب خطف الحقيقة وسحل “مريم”.

في ذات السياق  أصدرت النيابة العامة قرارا بحق المتهمين، تمكنت النيابة العامة في جمهورية مصر من الحصول على 5 مقاطع مرئية من آلات المراقبة المُطلَّة علي موقع الحادث، والتي تبين منها مرور السيارة التي استقلها المتهمان بسرعة فائقة.

قتل فتاة المعادي مريم

وبعد الفحص والتحري تبين إصابتها بأنحاء متفرقة من جسمها، هذا وتبين وجود آثار دماء ملطخة بالرمال على مقربة من إحدى السيارات.

وتم أخذ عينات منها، وأضافت النيابة العامة إلى أن فريق النيابة تمكن من الحصول علي خمسة مقاطع من كاميرات المراقبة المُطلَّة على موقع الحادث.

والتي تبيَّن منها مرورُ السيارة الميكروباص والتي كان يستقلها المتهمان بسرعة فائقة.

وأضافت النيابة العامة المصرية أن أحد الشبان انتزع حقيبة الفتاة التي حاولت التشبث بها خلال تحرك السيارة ممَّا أخل بتوازنها ، فارتطم رأسُها بمقدمة السيارة التي كانت تتوقف بجوارها، وفرَّ الجانيان بالحقيبة، بينما ابتعدت فتاة أخرى كانت بصحبة المجني عليها من شدة الخوف.

فتاة المعادي مريم

وبعد تفريغ كاميرات المراقبة المثبتة بالمحلات التجارية في الشارع القريبة من الحادث، أن سيارة يستقلها 3 شبان طاردت الفتاة عقب خروجها من عملها بأحد البنوك وحاول الشبان التحرش بالشابة لفظياً، كما حاول أحدهم الإمساك بها والتحرش بها جسدياً.




Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *