كيف تصبح محترف ببجي موبايل
تهكير لعبة ببجي موبايل للايفون

 كيف تصبح محترف ببجي موبايل, هو مقالنا لهذا اليوم, فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع العنكبوت التقني لكل جديد في عالم البرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. لعبة ببحي موبايل العالمية, تتمتع لعبة ببجي PUBG موبايل، بتقديم صورة واقعية وحية لما يعيشه المقاتلين من مغامرات ومعارك كثيرة؛ وهذا مادفع اللاعبين إلي الخوض في تجربة حية حققتها التقنية العالية والحديثة التي تقدمها اللعبة، وهذا الذي جعل تحميل لعبة ببجي PUBG موبايل الأكثر تداولا بين قريناتها من الألعاب القتالية. وهناك الملايين من الأشخاص من حول العالم يسعون إلى الاجابة على السؤال التالي: كيف تصبح محترف ببجي موبايل.

كيف تصبح محترف ببجي موبايل

كيف تصبح محترف ببجي موبايل

مع ظهور جنون PUBG Mobile في العالم، والبطولات التي تحمل جوائز كبيرة، أصبح الجميع مشغولين الآن بصقل مهاراتهم ووقت رد الفعل. يُرى غالبية الشباب أنها تشكل مصدر عمل ورزق لهم. بالإضافة إلى كونها لعبة منافسة وتحدي وتسلية.

ومع ذلك، هناك عدد قليل من اللاعبين يلعبون اللعبة على مستوى تنافسي ويكسبون من خلالها. هنا في هذه المقالة سوف نتحدث عن الخطوات الضرورية التي يجب على المرء اتخاذها قبل أن يصبح محترف ببجي موبايل.

للنمو في لعبة ببجي، يجب على المرء أن يعطي أهمية متساوية للجانب الميكانيكي للعبة. هناك تصور شائع هو أن إعداد التحكم في المخلب له اليد العليا فيما يتعلق بإعداد الإبهام.

ومع ذلك، فإن لاعبين مثل جوناثان وفايبر يلعبون على إعداد الإبهام يُشاهدون كسر هذا الاتجاه. اليوم ، شعر عدد من لاعبي PUBG Mobile المحترفين بالحاجة إلى التحول إلى الجيروسكوب مما يتيح لك بشكل فعال التحكم في البخاخات طويلة المدى بشكل أفضل. لذا يجب أن يكون إتقان الدوران في قائمة الأشياء الخاصة بك ، إذا كنت تريد أن تصبح محترفا.

كيف تصبح محترف ببجي موبايل

من المهم أن تضع في اعتبارك أن PUBG Mobile هي لعبة معركة ملكية متعددة اللاعبين ، لذا فإن الكثير من نجاحك يعتمد على أداء فريقك أيضا. في إنشاء “نحن” ، يعد دمج جميع المجموعات المتنوعة أمرًا بالغ الأهمية.

 

  • سيتعين على الفريق تعيين دور محدد لأنفسهم – Assaulter وSupport Support وLeader وSniper. يجب تنمية الموقف على المدى الطويل، كما أن الفرق الجيدة تسرع في تشجيع ومكافأة السلوك الجيد أثناء التخلص من السلوك الخاطئ في مهده.
  • من الأخطاء الشائعة التي يرتكبها الكثير من اللاعبين الناشئين أنهم يصبحون جشعين جدا للقتل. القتل مهم، لكن البقاء على قيد الحياة أكثر أهمية. لذلك قم أولاً بتقييم الموقف برأس واضح، واستكشف أعدائك قبل التسرع.
  • استخدم دائما نقطة حمراء أو صورة ثلاثية الأبعاد أو 2x للقتال المباشر و4 × أو 6 × أو 8 مرات للرش والقنص. من المحتمل أن يؤدي استخدام نطاق أعلى في القتال القريب إلى قتلك. أفضل مسدس للقتال القريب هو UZI و AKM بينما بالنسبة للرشاشات يمكنك استخدام M4 مع 6x (اضبطه على 3x).
  • يجب أن يعرف اللاعب المحترف كيفية استخدام أدواته إلى أقصى حد ممكن. القنابل اليدوية طريقة جيدة للتغلب على خصومك دون تعريض نفسك. يمكن أن يقضي على الفريق بأكمله ، إذا كانوا قريبين من بعضهم البعض.
  • أثناء الضغط والإفراج عن القنبلة على الفور هو الطريقة الأكثر أمانًا لرمي قنبلة شظية في PUBG ، فإن الإمساك بها لمدة 3 ثوانٍ تقريبا بعد سحب الدبوس سيجعل الرد على القنبلة أصعب بكثير على أعدائك. من ناحية أخرى ، من الأفضل استخدام قنابل الدخان لمنع رؤية خصومك أثناء إحياء زميلك في الفريق أو نهب قفص.
  • إن امتلاك سيارات متعددة يعطي ميزة كبيرة. يمكنك القضاء على خطر التعرض للرش من قبل خصومك أو التعرض للقتل بانفجار سيارة ، بالتناوب في مركبتين مختلفتين. إذا كانت منطقة النهاية في حقل مفتوح ، فيمكنك تفجير الإطارات واستخدام السيارات لصالحك من خلال صنع غطاء لنفسك.

    كيف تصبح محترف ببجي موبايل

     

 

تحميل ببجي موبايل

يمكنك أن تصبح محترف ببجي موبايل بعد تحميل اللعبة من هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *