تحميل لعبة الجار المزعج جميع الأجزاء Neighbours from Hell 1 2 3 4 5 6
تحميل لعبة الجار المزعج

تحميل لعبة الجار المزعج مجانا Neighbours from Hell 1 2 3 4 5 6 للكمبيوتر والموبايل, هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع العنكبوت التقني لكل جديد في عالم البرامج والتطبيقات والألعاب المجانية.

نبذة بسيطة حول لعبة الجار المزعج للكمبيوتر والموبايل

تعتبر لعبة الجار المزعج جميلة جدًا حيث تعد من واحدة من أشهر وافضل الالعاب الكوميدية والترفيهية، كذلك من الممكن أن يتم تصنيف اللعبة ضمن فئة ألعاب الألغاز التي تحتاج إلى التفكير وتشغيل العقل ولو قليلًا، كذلك فإن اللعبة صنفت انها تناسب كافة الأعمار، وتقوم فكرة اللعبة الأساسية على تنفيذ بعض المقالب المختلفة على الجار حتى يزعجه.

كانت بداية إنطلاق اللعبة في عام 2005، من قبل الشركة المشهورة نينتندو التي قامت بإطلاق لعبة ماريو كذلك، وفي بداية ظهور اللعبة كانت مخصصة لأجهزة الحاسب الآلي فقط، حيث لم يكن حينها موجود الهواتف الذكية مثلما هي موجودة الآن.

وخلال مدة قصيرة جداً سرعان ما وجدنا لعبة الجار المزعج 6 قد حققت شهرتها وأصبح لها أسم كبير واسع من بين المستخدمين الآخرين، وهذا ما جعل الشركة تشجعت اكثر على إصدار نسخ أكثر من اللعبة حتى تم الوصول إلى الإصدار الخامس والسادس الذي أصبح يدعم أنظمة تشغيل هواتف الاندرويد والايفون على حد سواء.

مميزات لعبة الجار المزعج الموسم 1 2 3 4 5 6 كاملة

تمتلك لعبة الجار المزعج 2021 مجموعة من المميزات جعلتها لعبة مميزة جدًا في وقت جيلها التي ظهرت فيه وحتى الآن، ومنها ما يلي:

  • تعد واحدة من أشهر الألعاب التي تتسم بالكوميديا والمرح.
  • مناسبة لمختلف الأعمار بداية من الطفل الصغير وحتى الرجل الكبير.
  • الإصدار الأخير من اللعبة يمتاز بأن سرعته فائقة جدا في العمل.
  • اللعبة تشتمل على أعداد كثيرة من المراحل، فكلما قام اللاعب بأجتياز مرحلة، يتم نقله بطريقة تلقائية إلى المرحلة التي تليها وعادة ما تكون هذه المرحلة أكثر صعوبة من الأخرى.
  • اللعبة حجمها صغير للغاية، وهذا ما يجعلها خفيفة على الجهاز التي تحمله.
    تحميل لعبة الجار المزعج جميع الأجزاء Neighbours from Hell 1 2 3 4 5 6

روابط تحميل لعبة الجار المزعج جميع الأجزاء Neighbours from Hell 1 2 3 4 5 6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *