تحميل برنامج كينج روت هكر kingroot 2022 الاصلي القديم من ميديا فاير

تحميل برنامج كينج روت هكر kingroot 2022 الاصلي القديم من ميديا فاير, هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع العنكبوت التقني للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى أفضل الشروحات والحلول التقنية لأكثر المشاكل والصعوبات التي تواجه المستخدمين.

ملاحظة : رابط تحميل برنامج كينج روت هكر kingroot 2022 الاصلي القديم من ميديا فاير‏ أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق العنكبوت التقني. ولكن, قبل النقر عليها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

تحميل برنامج كينج روت هكر kingroot 2022 الاصلي القديم من ميديا فاير

نبذة مختصرة حول تحميل برنامج كينج روت هكر kingroot 2022 الاصلي القديم من ميديا فاير

تحميل kingroot هي أداة التجذير الأكثر شعبية وقوة وذكاء والتي تم تصميمها للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد. يمنحك هذا تجربة الجذر الأسرع والأكثر بساطة بنقرة واحدة لكل من إصدارات الكمبيوتر الشخصي وAPK. يمكن أن يؤدي تأصيل جهازك إلى الحصول على العديد من المزايا وهو أفضل من جهاز اندرويد العادي.
 يقوم تنزيل Kingroot apk بتحديث وإضافة ميزات جديدة بانتظام للحصول على تجربة تأصيل كاملة وناجحة لنظام اندرويد في غضون بضع دقائق.

برنامج كينج روت هكر هو تطبيق مذهل يحظى بشعبية كبيرة بين الجماهير نظراً لحقيقة أنه إذا كان جهازك يعمل على Android 5.1 Lollipop أو أعلى ، فيمكنك بسهولة الوصول إليه باستخدام نقرة واحدة فقط. يُطلق على هذا التطبيق لقب أحدث أداة تجذير والتي لديها القدرة على الوصول إلى أي جهاز يعمل بنظام أندرويد. تأتي هذه الأداة الجديدة كتطبيق للهاتف المحمول بالإضافة إلى برنامج سطح مكتب. إذا كان أحد الإصدارات لا يعمل مع جهازك، فيمكنك اختيار إصدار بديل.

معلومات تقنية حول تنزيل برنامج كينج روت king root 2022 

  • اسم البرنامج: برنامج كينج روت King Root.
  • الاصدار: 5.4.0.
  • الشركة المنتجة: KingRoot.
  • متوافق مع: Android.
  • حجم البرنامج: 11 ميجا بايت
  • اول اصدار للبرنامج: 27/06/2019.
  • تاريخ تحديث البرنامج: 24/03/2021.
  • لغة البرنامج: يدعم اللغة الصينية والإنجليزية فقط.
  • ترخيص البرنامج: مجاني بالكامل.
    تحميل برنامج كينج روت هكر kingroot 2022 الاصلي القديم من ميديا فاير

وفي النهاية كان هذا المقال مراجعة كاملة وتامة لمميزات وأدوات وإستخدام وتنزيل وتحميل برنامج الكينج روت القديم kingroot apk‏. إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار ضعه في تعليق في أسفل المقال وسوف نكون سعداء بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة. كما يمكنك تحميل المزيد من موقعنا.

تحميل برنامج كينج روت الاصلي King Root للاندرويد والكمبيوتر 2022

تنصل: روابط تنزيل وتحميل تحميل برنامج كينج روت اندرويد 6,7,8,9,10 kingroot apk‏في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل جوجل بلاي عربي وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *