أفضل خمس أسلحة فى فري فاير لقتل الأعداء فى فرقة كلاش
شحن جواهر فري فاير مجانا free diamond free fire

أفضل خمس أسلحة فى فري فاير لقتل الأعداء فى فرقة كلاش, هو مقالنا لهذا اليوم, فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع العنكبوت التقني لكل جديد في عالم البرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. تعد فري فاير واحدة من أشهر ألعاب الباتل رويال المتاحة للهواتف الذكية. وهي أحد أبرز الأسماء في نوع المعركة الملكية. حيث تعكس تنزيلاتها التي تزيد عن 500 مليون دولار شعبية اللعبة في جميع أنحاء العالم.

تتميز اللعبة بترسانة ضخمة من الأسلحة للاعبين للاختيار من بينها والحصول على Booyah لأنفسهم في المباراة. لديها أسلحة تتراوح من بنادق قنص إلى بنادق بقدرات مختلفة. وفيما يلي قائمة حول أفضل خمس أسلحة فى فري فاير لقتل الأعداء فى فرقة كلاش.

أفضل خمس أسلحة فى فري فاير لقتل الأعداء فى فرقة كلاش

أفضل خمس أسلحة فى فري فاير لقتل الأعداء فى فرقة كلاش

#1 M1887 Shotgun:

يعد M1887 أحد أكثر الأسلحة فتكًا في اللعبة مع أقصى ضرر يبلغ 100. من السهل تحديد البندقية ولديها مخزن بسعة رصاصتين. يُنصح اللاعبون باستخدام السلاح فقط في القتال القريب لأنه ليس ذا فائدة كبيرة في المعارك متوسطة المدى وطويلة المدى.

#2 AWM Sniper Rifle:

السلاح الثاني في القائمة هو أعنف بندقية قنص في اللعبة ، وهي AWM. يأتي بمتوسط ضرر إصابة يبلغ 90. يأتي السلاح أيضًا مجهزًا مسبقًا بمجال 8x. لذلك ، لا داعي للقلق بشأن العثور على نطاق 8x للقتال بعيد المدى. يمكن للاعب الحصول على AWM عن طريق نهب الإنزال الجوي أو قتل اللاعبين الأعداء الذين يمتلكون السلاح بالفعل.

#3 M79 Grenade Launcher:

تتميز Free Fire أيضا بقاذفة قنابل يدوية في اللعبة ليستخدمها اللاعبون. تتسبب القاذفة في حدوث قدر كبير من الضرر مع ضرر أساسي يبلغ 90. وهي تفتقر إلى المدى ومعدل إطلاق النار ، ولكنها تتمتع بأحد أفضل درجات الدقة لسلاح في اللعبة.

أفضل خمس أسلحة فى فري فاير لقتل الأعداء فى فرقة كلاش

#4 M60 Light Machine Gun:

M60 هو مدفع رشاش خفيف في Free Fire وتبلغ سعته القصوى 60 رصاصة في كل طلقة. يبلغ متوسط الضرر الناتج عن صفقات الأسلحة 56 ، وهو أمر مهم بالنظر إلى معدل إطلاق النار المثير للإعجاب. إنها الأكثر ملاءمة للمعارك القريبة والمتوسطة المدى.

#5 Groza:

تعتبر Groza أفضل بندقية هجومية في Free Fire وهي واحدة من أكثر الأسلحة المرغوبة. له ضرر أساسي يبلغ 61 ويوفر معدل إطلاق نار قوي. يوفر السلاح أيضًا ثباتًا ودقة كبيرين ، مما يجعله سلاحًا مناسبًا للمعارك متوسطة المدى وكذلك بعيدة المدى في Free Fire.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *