موعد مباراة الأهلي والاتحاد المصري في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المصري في الدوري المصري

تستضيف أرضية ملعب استاد السلام مساء اليوم الاثنين 28-12-2020،مباراة الأهلي والاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز 2020-2021.

مواجهة قوية ومهمة بانتظاركم بين فريقين قويين يسعى كل منهما من اجل الفوز في مباراة اليوم ،على الرغم من فارق المستوى بين الفريقين إلا أن فريق الاتحاد السكندري فريق مجتهد وممن الممكن أن يحقق مفاجأ لكل جماهيره ،لذلك يعتبر خصم الأهلي خصم لا يستهان به .

ومن الجدير بالذكر كان من المقرر أن يلتقي مساء اليوم كل من فريقي الأهلي و الزمالك ،لكن تم تأجيل المباراة لدواعي أمينة وتم إستبدالهما بمواجهة الأهلي بلقاء زعيم الثغر وهي المباراة التى تحظى بإهتمام ومتابعة الكثيرين نظراً لقوة المنافس السكندري الذي يقدم عروض جيدة.

بطاقة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري :

الدوري المصري

أوقات إنطلاق أحداث المباراة :

8:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:30 مساءاً بتوقيت مصر .
7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
5:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

القنوات الناقلة للمباراة : ON Time Sport 1 ،أون تايم سبورت .
معلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري :أيمن الكاشف .

أخبار عن فريقي الأهلي والاتحاد قبل مباراة اليوم:

مواجهة مهمة بانتظار فريق الاهلي المصري الذي يسعى من أجل الفوز  أمام خصم لا يستهان بقدراته أبدا وهو بقيادة المدرب الفني حسام حسن الذي يعرف كيف يدير قدرات فريقه ويجعله يقدم عرض مميز .

و يدخل الأهلي مباراة اليوم ولديه 6 نقاط في حين أن فريق الاتحاد في رصيده  4 نقاط جمعهم من فوز وتعادل ،حيث يسعى كلا الفريقين من اجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث  من أجل الاستمرار في مسيرة الانتصارات المحلية خلال الموسم الحالي الذي بدأه بالفوز على المقاصة وغزل المحلة بثلاثة أهداف لهدف وثلاثية نظيفة .

وسبق أن تواجه كلا الفريقين قبل أيام ضمن مباراة في نصف نهائي كأس مصر وفاز الأهلي بهدفين لهدف وصعد لنهائي البطولة التى توّج بها بالفوز على طلائع الجيش بركلات الجزاء الترجيحية.

اترك تعليقاً