مواعيد عرض الهيبة الرد الجزء الرابع

مواعيد عرض الهيبة الرد الجزء الرابع

يعتبر مسلسل الهيبة الرد بجزئه الرابع الذي يقوم ببطولته النجم السوري تيم حسن ،والمسلسل الذي يعتبر تعاون مشترك سوري لبناني المسلسل الذي حقق شهرة في الوطن العربي ونال أعلى نسبة مشاهدة بجميع أجزائه .

تعودأحداث مسلسل الهيبة بجزئه الرابع بأحداث مليئة بالتشويق والإثارة والانتقام ،حيث سيكشف في هذا الجزء حقيقة ما جرى في الجزء الثالث من حيث حقيقة ما وقع من أحداث أم كانت مجرد حلما في ذهن جبل، واخيرا هل يبقى بطل المسلسل جبل جبلا بعد أن فقد زوجته وابنه.

حيث كان من المُقرر عرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع  في موسم رمضان 1441 هـ الامضي ، ولكن تأجيل عرضه بسبب جائحة فيروس كورونا التي حالت دون تصوير باقي الأجزاء المسلسل بسبب إجراءات الحجر المنزلي .

مواعيد عرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع :

وقد بدء عرض أحداث مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع منذ بداية شهر نوفمبر الحالي عبر قناة ام بي سي ،وينقل أولا بحلقة سابقة عبر تطبيق(شاهد vip)من الأحد للخميس .

كما يعرض عبر  قناة رؤيا دراما الأردنية عند الساعة التاسعة والنصف مساءً.

مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع يشترك فيه ممثلون سوريون ولبنانيون فهو من بطولة تيم حسن بدور (جبل شيخ الجبل) ،ديمة قندلفت بدور (رانيا عمران) ،و عادل كرم بدور (نمر السعيد) ،ومنى واصف بدور (ناهد عمران) ،و أويس مخللاتي بدور (صخر شيخ الجبل) ، روزينا لاذقاني بدور (منى شيخ الجبل) ،و عبدو شاهين بدور (شاهين شيخ الجبل) ،و فاليري أبو شقرا بدور (مريم شيخ الجبل) نتمنى لكم مشاهدة ممتعة

اترك تعليقاً