مسلسل قيامة عثمان الحلقة 40

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 40

كل عشاق ومتابعي ومحبي المسلسل التاريخي التركي قيامة عثمان ،على موعد مساء اليوم الأربعاء 30-12-2020،مع أحداث الحلقة الـ40 من مسلسل قيامة عثمان .

حيث أن الجميع ينتظر أحداث الحلقة 40 من مسلسل قيامة عثمان بفارغ الصبر بعدما ظهر عثمان مكبل اليدين في خيمة غيخاتو، كما من المنتظر أن تشهد الحلقة احتمالية وفاة الغازي أرطغرل خاصة بعد أن نادى عبد الرحمن غازي على أھل الكايي الذين تجمعوا أمام خيمة أرطغرل للاستماع إليه قبل وفاته، ومن هنا يبدأ اشتعال صراع السيادة بين صافجي وعثمان ودوندار لخلافة أرطغرل.

توقعات أحداث الحلقة 40 من مسلسل قيامة عثمان :

أما عن توقعات حلقة اليوم من مسلسل قيامة عثمان الحلقة 40 ،عن خطة طارغون خان للتخلص من قادة الكاي وعلى رأسها الغازي أرطغرل من خلال وضع السم في الطعام، ولكن لن يتناوله أرطغرل وسيأكل بامسي مما يؤدي إلى وفاته،حيث من المتوقع أن تشهد الحلقة وفاة بامسي الذي اعتاد جمهور المقاتل بامسي والعاشقين لتلك الشخصية منذ بداية عرض قيامة أرطغرل.

طبعا تادلو هذا الخبر جاء بعد أن تم تداول أخبار تفيد بانضمام النجم نور الدين “بامسي” لعمل جيد. واتخاذ المخرج قرار بوقف التعامل معه لينهي دوره في المسلسل. ولكن لا توجد أية معلومة مؤكدة.

إضافة إلى ذلك فقد كشف الحساب الرسمي لمسلسل الغازي عثمان الحلقة 40 عن انضمام الممثل التركي الشهير، مارت توراك، لفريق عمل المسلسل، ليلعب دور شخصية قد تشكل مفاجأة لجمهور المسلسل، لكن لم يفصح عن الشخصية التي سيجسدها حالياً.

ويذكر أن مسلسل قيامة عثمان في موسمه الثاني ضم العديد من الشخصيات المشهورة والقوية إلى المسلسل من أجل إضافة المزيد من الإثارة والتشويق .

موعد عرض أحداث الحلقة الـ40 من مسلسل قيامة عثمان :

كما هو معتاد لدى متابعي مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان فإن يوم الأربعاء من كل أسبوع هو الموعد المحدد لعرض أحداث الحلقة الـ40 ،حيث تأتيكم في تمام الساعة :

الساعة 8 مساء بتوقيت مصر و 9 مساء بتوقيت السعودية لمدة ساعتين باللغة التركية،عبر قناة ATV التركية.

كما تنقل في اليوم التالي عبر قناة الفجر أو قناة اليرموك وتنقل عبر العديد من المواقع الإلكترونية التي تقوم بترجمة المسلسل للغة العربية ونقله بعد عرضه على قناة أيع تي في بساعة .

اترك تعليقاً