ما الفرق بين لعبة pubg new state و pubg mobile

ما الفرق بين لعبة pubg new state و pubg mobile, هو مقالنا لهذا اليوم, فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع العنكبوت التقني لكل جديد في عالم البرامج والألعاب والتطبيقات. ببجي هي واحدة من أنجح امتيازات والعاب الباتل رويال، حيث تجمع ألقابها أعدادا هائلة على منصات مختلفة. كشفت Krafton Inc مؤخرا عنpubg new state، أحدث إضافة لمستخدمي اندرويد و ايفون. التسجيل المسبق للعبة قيد التنفيذ على متجر Play. كما تم إصدار مقطع دعائي للعبة. فـ  ما الفرق بين لعبة pubg new state و pubg mobile.

ما الفرق بين لعبة pubg new state و pubg mobile

 ما الفرق بين لعبة pubg new state و pubg mobile

1. نشر الرسوم المتحركة الجديدة

نشر الرسوم المتحركة الجديدة في PUBG New State, حيث يتم عرض رسم متحرك جديد كليا للنشر في الإعلان التشويقي لـ PUBG: New State. نسبيا ، في PUBG Mobile ، لا توجد رسوم متحركة للنشر. للإشارة، إذا تمت إضافة الرسوم المتحركة الجديدة ، فستشبه الرسوم المتحركة المقدمة الحالية لـ Call of Duty Mobile Battle Royale.

2. خريطة جديدة

خريطة Troi في PUBG New State, من المثير للدهشة أن PUBG: New State لن تعرض خرائط مثل Erangel وSanhok وما إلى ذلك من ألعاب PUBG الأخرى. بدلاً من ذلك، ستجلب اللعبة القادمة بعض الخرائط الجديدة تمامًا. ومع ذلك ، لم يتم الكشف عن الكثير عن خرائط PUBG: New State. في الوقت الحالي ، هناك خريطة واحدة فقط هي Troi، وهي خريطة تم تعيينها في عام 2051.

3. الأسلحة (التخصيص والرسوم المتحركة وإعادة التحميل)

يعد Krafton بجلب أسلحة جديدة في PUBG: New State. مع تعيين موضوع PUBG New State في المستقبل، من الواضح للعبة أن تعرض أسلحة مستقبلية. علاوة على ذلك ، ستحصل New State على ميزة تخصيص الأسلحة ، مما يتيح للاعبين تخصيص الأسلحة حسب رغبتهم. بالإضافة إلى ذلك ، سيأتي العنوان الجديد بطائرات بدون طيار ودروع باليستية ، كما هو موضح في المقطورة.
لا توجد رسوم متحركة في PUBG: Mobile ، ولكن في PUBG: New State ، يبدو أن المطورين قرروا إضافة واحدة إلى اللعبة.

4. المركبات

مركبات حديثة للغاية. بالتأكيد ستكون المركبات في PUBG: New State مختلفة عن PUBG: Mobile. يُظهر الإعلان التشويقي لـ New State دراجات وسيارات فائقة الحداثة ، بعضها مصمم خصيصًا للقتال.

5. آلية كسر زجاج النوافذ

آلية كسر زجاج النوافذ, لم تكن هناك آلية لكسر الزجاج في PUBG ، باستثناء PUBG لوحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي. لجعل الأمور أكثر تشابهًا ، قرر المطورون تقديم هذه الميزة في معركة رويال المحمولة القادمة ، PUBG New State.

6. لقطة الأدرينالين

لقطة جديدة من الأدرينالين, كانت لقطة الأدرينالين متاحة بالفعل في امتياز PUBG ، سواء كان إصدار الهاتف المحمول أو إصدار الكمبيوتر الشخصي. ما تغير فيما يتعلق بنفس الشيء في PUBG New State هو المظهر المرئي من لقطة الأدرينالين. ناهيك عن أنه يحمل تشابهًا مذهلاً مع لقطة الأدرينالين في Call of Duty: Mobile.
إذن، هذه هي جميع الاختلافات المتوقعة بين PUBG Mobile و PUBG New State. ومع ذلك ، فإن هذه التنبؤات الخاصة بالعناصر داخل اللعبة تستند تمامًا إلى الميزات الموضحة في المقطع الدعائي لـ PUBG: New State. لذلك ، لا يمكننا التأكد من أي شيء حتى انطلاق المباراة. ونكون بذلك قد أجبنا على سؤال  ما الفرق بين لعبة pubg new state و pubg mobile.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *