قيامة عثمان 39

قيامة عثمان 39

بعد تزايد الحلقات وتوالي الأحداث في مسلسل قيامة عثمان ،يبحث العديد من محبي ومعجبي المسلسل التاريخي قيامة عثمان واحداث الحلقة 39 من المسلسل الأكثر متابعة والأكثر جماهيرية .

حيث تشهد الحلقة 39 من مسلسل قيامة عثمان تزايد الصراع بين أبناء أرطغرل علي السيادة خلفًا للغازي أرطغرل وتحالف عثمان مع رولاك أرصلان في القضاء علي قائد المغول ختياغو بعد نجاح السلطان الغازي عثمان بن أرطغرل في إستعادة قعلة هولوجسار من البزنطيين مرة أخري، وازديادالأزمات بين عثمان وأعمامه حول الوصول إلى حكم القبيلة ،خاصة بينه وبين عمه دوندار .

موعد عرض الحلقة 39من قيامة عثمان :

كما اعتاد متابعو تالمسلسل التركي المميز قيامة عثمان فإن الأبعاء من كل أسبوع هو الموعد المحدد لنقل أحداث الحلقة 39 من مسلسل قيامة عثمان،عبر قناة ATV التركية الناقلة الحصرية للمسلسل

حيث تنقل أحداث لحقلة التاسعة والثلاثون من مسلسل المؤسس عثمان،علي قناة إيه تي في التركية التي سوف تعرض يوم الأربعاء في الأوقات التالية :

الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة .

الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة وتركيا.

الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات .

الساعة الثامنة مساءا بتوقيت فلسطين وسوريا ولبنان والاردن .

بعدها يتم ترجمتها ونشرها على العديد من المواقع الإلكترونية مثل موقع قصة عشق وموقع النور وغيرها من المواقع ،ثم تعرض أحداث الحلقة الـ39 من مسلسل قيامة عثمان يوم الخميس على قناة الفجر وقناة اليرموك .

ملخص الأحداث المتوقعة من الحلقة 39 من مسلسل قيامة عثمان :

بعض المواقع الإلكترونية نشرت أن أحداث الحلقة الـ39 من ملسلس قيامة عثمان تتضمن موت بامسي في أحد المشاهد المؤثرة داخل هذا المسلسل ،كما تشهد الحلقة 9 بدأ عثمان حروبه ضد التتار والروم في الفترة المقبلة من أجل تأسيس الدولة العثمانية .
كما تتضمن الحلقة اتفاق كل من أرسلان وعثمان على غيخاتو ولكن الحظ السيئ يضع نيكولا أمام الموضوع الذي يسمع الحديث بأكمله ويذهب لإخبار فلاتيوس ،كما ان الحلقة تشمل نهاية بامسي على يد هازال بالسم ، نتمى لكم متابعة شيقة

اترك تعليقاً