تنزيل لعبة ماي بلاي هوم My PlayHome للأيفون والأندرويد

تنزيل لعبة ماي بلاي هوم My PlayHome للأيفون والأندرويد

يرغب الكثير من الأطفال في قضاء أوقات فراغهم في الألعاب المناسبة مثل لعبة My PlayHome ، حيث تعتبر من أهم الأطفال الذين يعجبون بها ويلعبون بها ، فهذه هي التطبيقات الأكثر تنزيلًا حيث تم تنزيلها حوالي 5 ملايين.

لعبة My PlayHome هي لعبة بيت الدمى للجيل الرقمي ، حيث تمنح الأطفال القدرة على تخيل دمية يمكن لجميع الأطفال ترتيبها وتنظيمها بطريقتهم الخاصة ، حيث توفر العديد من التفاصيل البسيطة التي تصيب الأطفال ، حيث يمكنهم الطهي وسكب المشروبات وتفجير الفقاعات وإطفاء الأنوار.

كما تتميز اللعبة بأنها تُلعب دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت ، ولا تحتوي على إعلانات أو مشتريات بداخلها ، فضلاً عن تقنيات بصرية ورسومية عالية الجودة وعالية الدقة ، تبهر الأطفال.

مميزات لعبة ماي بلاي هوم My PlayHome :

تطبيق My Play Home هو تطبيق يتكون من عدة أجزاء مختلفة ، وهو أفضل تطبيق بيت الدمى الأصلي ، فهو يسمح للأطفال باستكشاف واستخدام كل شيء في المنزل ،ويسمح للشخصيات بتناول الطعام والنوم والاستحمام وتنظيف الفرشاة.

إنه ليس تطبيقًا مجانيًا ولكنه ممتع ومميز وتفاعلي ومفصل وسهل الاستخدام وممتع ، ويمكن لأطفالك استكشاف واستخدام كل شيء في المنزل. الشخصيات تأكل وتنام وتستحم وتنظف أسنانها وغير ذلك.

ملاحظات مهمة عند تنزيل لعبة My Play Home:

  • يجب عليك تنزيل جميع أجزاء اللعبة لتتمكن من اللعب بها جميعًا.
  • تحتوي اللعبة على العديد من الإصدارات ، لذلك يجب عليك قبول الإصدارات لتتمكن من دمجها.
  • يمكنك تنزيل كل جزء على حدة ويمكنك أيضًا تشغيله كلعبة منفصلة.

 لتنزيل لعبة ماي بلاي هومMy PlayHome  للأندرويد من هنا 

تنزيل لعبة ماي بلاي هومMy PlayHome للايفون من هنا 

اترك تعليقاً