تنزيل لعبة الروليت الروسية Russian roulette Game APK مجاناً للاندرويد

تنزيل لعبة الروليت الروسية Russian roulette Game APK مجاناً للاندرويد

لعبة الروليت الروسية Russian roulette. Game ،أحد أهم ألعاب الأكشن والمغامرة التي تأتي في محاكاة للعبة الروليت الروسية الأصلية التي تعتبر أشهر الألعاب المقامرة والمبارزة الروسية،والتي تم تصميمها لتعمل على أجهزة الأندرويد ،والتي تستخدم أزرار الصوت على الهاتف للسيطرة على بندقية الأصوات ، في لعبة قريبة للواقع مع المؤثرات الصوتية الحية التي سوف تجعلك قلقا حقا مع الأصدقاء.

حيث تقوم فكرة لعبة الروليت الروسية التي تحمل على هواتف الأندرويد في تحميل الكرة في اسطوانة المسدس الافتراضية، وتطور الهاتف مع برميل من الجزء بالقرب من الرأس والضغط على زر الإغلاق على الشاشة،وبعد الضغط إما أن يسمع اللاعب أصوات طلقة النار أو طلقة فارغة في لعبة مليئة بالإثارة والتشويق .

طريقة تنزيل لعبة  الروليت الروسية Russian roulette. Game APK:

من مميزات لعبة الروليت الروسية بأنها لعبة تأتي بجودة عالية ودقة واقعية والعديد من المؤثرات الصوتية لتحاكي الواقع بشكل كبير،فهي لعبة مسدس 3D وأنه يشعر تقريبا مثل مسدس حقيقي، بسبب الرسومات عالية الجودة.

كما يمكنك لعب تطبيق لعبة الروليت الروسية مع أصدقائك ،من خلال تحميل غرفة الأسحلة مع رصاصة واحدة ،ثم تدور الاسطوانة من مسدس ،ووضع المسدس على رأسك ثم الضغط على الزناد ،حيث يتم تحميل رصاصة واحدة في المسدس ،بعدها يتم نسج الاسطوانة بحيث لا يوجد لاعب يعرف أين الرصاصة ،ثم يتناوب اللاعبين في الضغط على الزناد حتى يتم إطلاق رصاصة واحدة ،واللاعب الخاسر هو الذي تخرج صوت الرصاصة عندما يحين دور ضغطته .

اترك تعليقاً