تنزيل برنامج drslayer دراما سلاير للايفون والايباد 2021

تنزيل برنامج drslayer دراما سلاير للايفون والايباد 2021

يعد برنامج drslayer Drama Slayer لأجهزة iPhone و iPad 2021 من أجمل وأفضل البرامج والتطبيقات التي تعرض العديد من المسلسلات ، لذلك يمكن لأي حامل هاتف iPhone تنزيل هذا التطبيق والاستمتاع بالمسلسل الذي يقدمه لأن برنامج drslayer Drama Slayer يحتوي على معلومات عن أكثر من 1000 مسلسل درامي.

يتيح لك برنامج Drslayer Drama Slayer اختيار الدراما حسب النوع الذي تفضله والبلد الذي تريد مشاهدته ، وتفضل أيضًا معرفة المسلسل الذي شاهدته سابقًا من خلال تمييز المسلسل الذي تم مشاهدته ، بالإضافة إلى لتقييم الأفلام والمسلسلات والعديد من الميزات التي جعلت منه التطبيق الأول لمتابعة جديد الأعمال .

تنزيل برنامج drslayer دراما سلاير للايفون والايباد 2021:

Drslayer هو تطبيق يشبه إلى حد ما تطبيق Anime Slayer ، ولكنه أكثر اكتمالاً من حيث الفئات المختلفة للأفلام والمسلسلات ، بالإضافة إلى وجود جميع أنواع روابط التنزيل ، البحث ، ستتمكن من تنزيل الفيلم أو المسلسل بسهولة دون الحاجة إلى برامج أخرى.

إلى جانب جودة الدقة العالية مثل HD و FHD والعديد من الصفات الأخرى التي يقدمها التطبيق للمشاهدين ، يعد Drama Slayer لأجهزة iPhone أحد أكثر التطبيقات شعبية والتي انتشرت مؤخرًا بين مستخدمي الهواتف المشهورين. . تجعل Apple وهذا التطبيق من السهل مشاهدة جميع أنواع البرامج التلفزيونية والأفلام والوسائط الكورية

تحميل drslayer Drama Slayer للايفون والايباد هو تطبيق مجاني مميز بتصنيف 9.1 نجمة وحجمه 53.0 ميجا بايت،حيث يتمتع برنامج دراما سلاير بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام بعيداً عن التعقيدات،كما تتميز سهولة التنقل من قسم لآخر ومن فئة لآخرى لذلك ستتمكن من الوصول الى فيلمك المفضل في ثواني،إضافة إلى وجود وصف خاص لكل فيلم أو مسلسل حتى تعرف عن ما يتكلم الفيلم وما هي فكرته الرئيسية.

تحميل برنامج drslayer دراما سلاير للايفون والايباد من هنا 

اترك تعليقاً