تطبيق فتح المواقع المحجوبة – أسهل برنامج لفتح المواقع المحجوبة

تطبيق فتح المواقع المحجوبة – أسهل برنامج لفتح المواقع المحجوبة

يرغب العديد من المستخدمين الذين لا يملكون تكلفة الدخول للمواقع المحجوبة أو المواق المشفرة في الدخول لهذه المواقع وفي هذه المقالة نقدم لكم أفضل تطبيقات VPN والتي تساعدكم بشكل كبير في دخول المواقع المحجوبة والمساعدة في تجاوز القيود المفروضة على العديد من المواقع .

وتقوم تطبيقات المعنية بالـ توجيه حركة المرور من خلال الخوادم الخاصة ومن ثم القيام بتشفيرها وإرسالها إلى مواقع الانترنت المختلفة مما يؤدي إلى فتح المواقع المحجوبة وفيما يلي أهم التطبيقات :

هوت سبوت شيلد VPN Basic مجاني:

يعتبر برنامج هوت سبوت شيلد في بي ان Hotspot Shield VPN المجاني افضل و اسهل تطبيق يمكِنك من خلاله فك عدد كبير من المواقع و التطبيقات المحجوبة من دون إشتراك .

تطبيق هوت سبوت شيلد في بي ان Hotspot Shield VPN  المعروف ايضا بإسم ابو هلال ، يمكنه تجاوز وفك تشفير كل مواقع الانترنت و الفديوهات و التواصل الاجتماعي المحظورة على شبكة واي فاي WiFi ، ويتيح لمستخدميه التصفح بحرية دون تتقييد أو  وامان وبنقرة واحدة سهلة جداً.

 تحميل تطبيق هوت سبوت شيلد VPN Basic مجاني من هنا مباشر .

تطبيق TapVPN لفتح المواقع المحجوبة:

وهو تطبيق مميز جدا يعمل من خلال إخفاء عنوان الاي بي الخاص بك ويمنحك عنوان اي بي أوروبي أو أمريكي للتمكن من فك أي مواقع أو خدمات محجوبة .

تحميل تطبيق تطبيق TapVPN لفتح المواقع المحجوبة من هنا 

تطبيق بروكسي لفتح المواقع المحجوبة :

برنامج مميز يقوم بفتح جميع المواقع المحجوبة والمحظورة ومساعدتك في الدخول إليها ، حيث هو كمن أقوى موقع فكك المواقع المحجوبة وأقواها .

تحميل تطبيق بروكسي لفتح المواقع المحجوبة من هنا 

تطبيق yoga VPN:

يعتبر تطبيق yoga VPN أحد أشهر التطبيقات المجانية التي تقوم بفتح المواقع المحجوبة،وهو تطبيق مجاني سهل الاستخدام يستطيع فتح معظم المواقع المحجوبة وحل مشاكل عدم تشغيل خدمات الـVoip .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *