تحميل لعبة هجوم العمالقة للكمبيوتر والأندرويد

تحميل لعبة هجوم العمالقة للكمبيوتر والأندرويد

لكل محبي ألعاب المغامرة والتسلية والراغبين في تحميل لعبة هجوم العمالقة Attack on Titan ،وهي اللعبة التي تأتي محاكاة لمسسل الأنمي الشهير هجوم العمالقة ،وهي لعبة مميزة ومسلية تستحق التجربة .

وتقوم فكرة لعبة هجوم العمالقة ،أن يكون اللاعب برفقة إرين ،حيث يعملان معا من أجل إنقاذ البشرية من تهديد الجبابرة والت تقوم بإلتهام البشرية ،من خلال تشغيل ترس التنقل متعدد الاتجاهات من أجل المناورة والانتقال عبر السماء من أجل مقاومة الجبابرة ،حيث تحتوي اللعبة على مجموعة من التعديلات والمميزات الجديدة الأكثر من رائعة .

مميزات لعبة هجوم العمالقة :

لعبة هجوم العمالقة Aot Mobile لعبة اتاك اون تيتان للموبايل ،يمكن تحميلها على الموبايل لنظام الأندورويد ،للعب عليها دون الاتصال بالإنترنت .

لعبة هجوم العمالقة Attack on Titan هي لعبة مذهلة مستوحاة من لعبة المانغا أنيمي Attack on Titan تتميز بأسلوب قتال أصلي، عدد كبير ومتنوع من التقنيات البصرية، والكثير من مشاهد الأنيمي،فهي لعبة رائعة من أجل كل عشاق المانغا والأنيمي.

لعبة هجوم العمالقة Attack on Titan أتاك أون تيتان ،سعيش فيها اللاعب نفس الحبكة الأصلية، حيث أن اللاعب سيكون قادرا على إعطاء إسم لبطله وقطع بعض المشاهد الأسطورية في لعبة الأنيمي هذه ، بينما تعمل في نفس الوقت على التخلص من بعض العمالقة،حيث سيكون على اللاعب إلحاق أكبر ضرر ممكن بالخصم من خلال النقر على نقط معينة على الشاشة،و كلما كانت هجمات اللاعب ناجحة أكثر، كلما تمت تعبئة قوة المهاراة بشكل أسرع.

 

الرابط المباشر لتحميلتحميل لعبة هجوم العمالقة للكمبيوتر والأندرويد aot mobile 

 

اترك تعليقاً