برامج وتطبيقات تعارف للايفونApple iPhone

برامج وتطبيقات تعارف للايفونApple iPhone

نقدم لجميع مستخدمي Apple iPhone مجموعة من تطبيقات وبرامج التعارف ، والتي يرغب الكثير من الشباب في تنزيلها من أجل العثور على أصدقاء مختلفين من جميع أنحاء العالم ، حيث تلبي هذه البرامج اهتمام الكثير من الأشخاص.

حيث توجد العشرات من المواقع والبرامج التي تساعد المستخدم في العثور على أصدقاء جدد والتواصل معهم ، ولكن نظرًا لكثرة هذه البرامج ، يواجه العديد من المستخدمين ارتباكًا شديدًا لاختيار البرنامج المناسب ، وفي هذا المقال المميز سوف نقدم مجموعة متميزة وقوية من أفضل برامج التعارف للآيفون وأبرز هذه التطبيقات مايلي :

برامج وتطبيقات تعارف للايفون:

تطبيق تيندر Tinder :

يعتبر تطبيق Tender من أهم التطبيقات وأفضل برامج المواعدة لهواتف iPhone ، والأكثر شهرة لسهولة التواصل مع مستخدم آخر في ثوانٍ قليلة ، حيث يعرض البرنامج بروفايلات جديدة ويفتحها المستخدم في كل مرة ، وعندما تضغط على التمرير على اليمين إذا كنت تريد مقابلة الشخص ومقابلته ، وإذا كنت لا تريد مقابلته ، فاضغط على اليسار.

أيضًا ، تطبيق Tinder هذا سهل الاستخدام للغاية ويوفر العديد من الخدمات مثل خيار الإعجاب والأصدقاء المشتركين.

 

تطبيق بادو Badoo :

يعد تطبيق Badoo من أروع وأشهر برامج المواعدة على iPhone ، وهو تطبيق تعارف رائع حيث يستخدمه أكثر من 370 مليون مستخدم في 190 دولة حول العالم.

من أهم ميزات هذا التطبيق أنه يوفر للمستخدمين إمكانية العثور على تطابق مناسب لك في منطقتك ، حيث يمكن للتطبيق البحث عن الملفات الشخصية حتى إذا كنت غير متصل بالإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك ، لن يتمكن أي شخص من إرسال أكثر من رسالتين لكل مستخدم ، وإذا لم يرد عليك ، فهذا يقلل من الإزعاج الذي تتعرض له ، ويمكنك البدء في الدردشة مع أي شخص حتى يؤكد ويوافق على بدء الدردشة

تطبيق Truly Madly:
تطبيق مميز يحظى بنسبة تحميلات كبيرة حول العالم وخاصة في الهند ،حيث يعتبر أكثر برامج التعراف للأيفون شهرة ومصداقية ،وتقوم فكرته على السماح للمستخدم بتكوين ملف تعريفي والتعبير عن أنفسهم على شكل فيديو ،الأمر الذي يجعل البرنامج من أفضل تطبيقات المواعدة التي لا تحتوي على حسابات وهمية إلا بنسبة قليلة جدا .

ويساعد التطبيق المستخدمين من خلال قيامه بوضع قائمة بأفضل الأشخاص المتطابقين لأي مستخدم فهو يمتلك خوارزمية متطورة للبحث تعمل بناءً على تفضيلات المستخدم، وملفاته الشخصية، كما يوفرميزة الانتقال إلى التصفح المخفي والدردشة مع من تحب .

تطبيق كلفر Clover:

يعد تطبيق Clover من أفضل برامج المواعدة لأجهزة iPhone ، وتتمثل فكرته في المشاركة في الخلطات التي يقدمها التطبيق والمكونة من 20 سؤالاً تساعد المستخدم في العثور على مستخدمين مماثلين بنفس البيانات المقدمة ، وبالتالي مقابلة أشخاص لفترات طويل ام قصير.

يتيح التطبيق أيضًا لأي مستخدم إنشاء ملف التعريف الخاص به وتحميل الصور والتصفح بشكل فردي.

تطبيق Raya :
تطبيق مميز يمتلك التطبيق قاعدة مستخدمين كبيرة في العالم خاصة في الولايات المتحدة وكندا واستراليا والبرازيل. تقوم بتعبئة نموذج طلب بمرجع من عضو حالي ، حيث يقوم التطبيق بتقييم تفاصيل المستخدم باستخدام خوارزمية خاصة ، وبمجرد حصول المستخدم على الموافقة ، يمكنك إعداد ملف تعريف خاص والبدء عن طريق الاستخدام.

هذا التطبيق هو تطبيق مدفوع برسوم اشتراك تبلغ 8 دولارات شهريًا ولا يمكنك إلغاء اشتراكك خلال الفترة النشطة.

تطبيق Zoosk:

من أسهل وأبسط تطبيقات المواعدة للآيفون والأكثر شهرة في العالم ، فهو يتيح للمستخدم الاشتراك فيه بسهولة وإنشاء ملف التعريف الخاص به ، وبعد إنشاء ملف خاص يبدأ التطبيق في البحث عن أفضل تطابق له.

يحتوي التطبيق أيضًا على أن الأشخاص المشاركين في التطبيق موثقون ، لذلك يقدم كل مستخدم صورة ورقم جهة اتصال ويتم التحقق من حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي ، ويسمح الموقع أيضًا بالتصفية بناءً على منطقتك.

تطبيق MeetMe:

التطبيق هو واحد من أفضل التطبيقات ،حيث يتعين على أكثر من 100 مليون شخص الدردشة ، ويغطي جميع الأعمار والجنسيات والثقافات. في هذه الحالة ، يجب أن تكون قادرًا على العثور على شخص يشاركك اهتماماتك. يمكنك بدء محادثة مع نوع من تحديث الحالة الذي يمنح الأشخاص لمحة عن حياتك ، قبل الخوض في الأشياء وربما تكوين صداقات جديدة

 

 

اترك تعليقاً