أفضل تطبيقات للأفلام على iPhone الأيفون

أفضل تطبيقات للأفلام على iPhone الأيفون

كل الباحثين عن متابعة جديد الأفلام والمسلسلات بجودة عالية ويبحثون عن تطبيق مناسب للحصول على أفضل الخدمات المميزة والتسهيلات اللازمة لتمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات ،حيث نقدم لكم في هذه المقالة باقة متنوعة لتطبيقات لمشاهدة أفلام على هواتف آيفون المجانية والمدفوعة .

نقدم لكم مجموعة من التطبيقات المميزة والمهمة لتحميل الأفلام لجميع مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام iOS تستحق التنزيل لمشاهدة الأفلام على أجهزة iPhone و iPad.

أفضل تطبيقات للأفلام على iPhone الأيفون:

1- تطبيق نتفلكس Netflix ،أهم التطبيقات وأكثرها شهرة حول العالم يقدم أخر الأعمال من مسلسلات وأفلام وتعرض عليه بشكل حصري ،وهو تطبيق  مدفوع وغير مجاني ،يحتاج المستخدم لاستخدامه غلى رسوم اشترك .

الرابط المباشر لتنزيل تطبيق نتفلكس .

2- تطبيق Z5 Weyyak :تطبيق وياك أحد أهم تطبيقات لمشاهدة وتحميل مجموعة مختلفة من الأفلام العربية والهندية والمسلسلات وغيرها من البرامج ،حيث يعتبر كمكتبة مجانية للفيديو بجودة عالية،حيث يعتبر الخيار الأمثل للعديد من مستخدمي الهواتف الأيفون .

الرابط المباشر لتنزيل  تطبيق Z5 Weyyak من هنا 

3- تطبيق Kodi : وهو تطبيق سهل الاستخدام ومريح وتطبيق مجاني يتيح للمستخدمين العديد من المسلسلات والأفلام ،ولكن عملية تحميله تحتاج لوقت .

الرابط المباشر لتحميل تطبيق Kodi للايفون من هنا

4- تطبيق Starz Play : أحد أهم التطبيقات التي توفر مجموعة من أفضل إصدارات هوليوود من الافلام المميزة التي تعرض بالتزامن مع وقت عرضها في الولايات المتحدة،وتقدم الفيديوهات بتقنية HD و4K.

الرابط المباشر لتنزيل  تطبيق Starz Play من الاب ستور من هنا 

5-تطبيق Viki : أحد أفضل وأهم التطبيقات المجانية التي تعمل على توفير مشاهدة للأفلام والمسلسلات الكورية والآسيوية ،لذلك هو تطبيق مناسب لمحبي الأعمال الفنية الكورية ،إضافة غلى ميزة الدردشة مع الأصدقاء أثناء مشاهدة البرامج والأفلام .

الرابط المباشر لتنزيل تطبيق Viki من الاب ستور من هنا 

6- TubiTV :تطبيق سهل ومميز يتيح تحديث دائم للحلقات بشكل يومي من أجل مشاهدة مجانية وبجودة عالية. تطبيق Tubi تطبيق مجاني سهل وسلس في الاستعمال ويمكنك استخدامه على مختلف أجهز الأيفون .

7- تطبيق SHAHID : تطبيق مدفوع وليس مجاني يقدم لمستخدميه جديد الأعمال الفنية العربية والأفلام العربية بعرض حصري وأولى وبجودة عالية وتقنية كبيرة .

اترك تعليقاً